الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:01 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

انتخابات الرئاسة 2024.. المرشحون الأربعة أمام صناديق الاقتراع

بدأت مصر اليوم الأحد أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تستمر لمدة ثلاث أيام 10 و11 و12 من ديسمبر الجاري، وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية منذ الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة مساءً.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 13 من ديسمبر، انتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، لتعلن النتيجة يوم 18 من ديسمبر، وتضم قائمة المرشحين في الانتخابات الرئاسية كلًا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطي رمز الشمس، المرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، المرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم.

المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يدلي بصوته

وحرص المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في صباح اليوم الأحد أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أول من أدلي بصوته.

وأدلي الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوته فى لجنة مدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة، بمصر الجديدة، وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع أصبعه في الحبر الفسفوري، بعد التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

المرشح الرئاسي فريد زهران يدلي بصوته

وأدلى المرشح الرئاسي فريد زهران بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في أول أيامها داخل مصر، وفقا لما أفادت به قناة "إكسترا نيوز".

وحرص زهران على ارتداء الوشاح الفلسطيني، وسط حضور كبير من الشباب والسيدات وطوابير كثيفة، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في يومها الأول.

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يدلي بصوته

أدلي المرشح الرئاسي عبد السند يمامة ، رئيس حزب الوفد بصوته أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة بدر بمنطقة الدقي فى محافظة الجيزة ، صباح اليوم الأحد، أول أيام التصويت فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

ولدي وصوله مقر اللجنة، رافق عبد السند يمامة بعض أنصاره من رموز وقيادات حزب الوفد ، كما حرص علي الالتزام باجراءات العملية الانتخابية وتوجيه التحية للناخبين الذين كانوا متواجدين للإدلاء بأصواتهم بعد ساعات من انطلاق العملية الانتخابية.

وأكد المرشح على منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، أن المشاركة الواسعة والإيجابية بالانتخابات تعطي مؤشرًا قويًا حول تمسك المصريين بالديمقراطية ورغبتهم وإصرارهم على إيصال أصواتهم وآراءهم عبر صناديق الاقتراع.

المرشح الرئاسي حازم عمر يدلي بصوته

أدلى المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي بالقاهرة الجديدة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، يوم 13 ديسمبر الجاري لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy