الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:08 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

برنامج ”هنا الجمهورية الجديدة” يحصل على جائزة أفضل برنامج عقارى من مهرجان ”وشوشة للأفضل 2023” .

حصل برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" على جائزة أفضل برنامج عقارى واقتصادى متخصص خلال 2023 من مهرجان "وشوشة للأفضل 2023"، وتسلمت الجائزة الإعلامية الدكتورة منى العمدة رئيس تحرير ومقدمة البرنامج.

ونجح برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" على قناة النهار في طرح ومناقشة عدد كبير من القضايا المحورية التي تهم السوق العقاري، وذلك من خلال استضافة نخبة من كبار المطورين والمسوقين العقاريين، بالإضافة إلى عرض نماذج نجاح لعدد كبير من الشركات العقارية والتي تعد نموذجا وأيقونة في السوق العقاري.

وأكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة سعادتها بهذه الجائزة المميزة، والتي تعكس تميز البرنامج ونجاحه في كسب ثقة الجمهور في وقت قياسي، كما أنها تأتي تكليلًا لجهود قوية قام به البرنامج في دعم خطط الشركات للوصول لعملائها، والتعريف بمشروعاتها، لافتة إلى أن البرنامج كان منصة لإطلاق العديد من المشروعات العقارية.
وأشارت إلى أن برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" لا يزال أمامه الكثير من القضايا التي يخطط لمناقشتها خلال الفترة المقبلة، وذلك مع مسئولين حكوميين ورؤساء شركات تطوير عقاري، موضحة أن هذا التكريم يحفز البرنامج على مزيد من التميز والإبداع في مواسمه المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy