الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 07:04 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

«الرياض مصر» تشهد إقبالا قويا على الحجز بمشروع «peerage» فى أول أيام طرحه

أعلنت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري ارتفاع حجم إقبال العملاء على الحجز بمشروع peerage، حيث تلقت الشركة مقدمات حجز لعدد كبير وذلك في وقت قياسي.

قال حسام عبدالغني نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، إنه منذ طرح المرحلة الأولى للعملاء فقد شهدت إقبالًا قويًا لإبداء جدية الحجز، على أن تبدأ الشركة في التعاقد رسميًا للعملاء الحاجزين بالمشروع خلال أيام، ويضم المشروع مرحلتين بيعيتين، على أن يبدأ تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد مع العملاء.
ولفت إلى أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد مرنة ومتنوعة تناسب العملاء، والتي تم وضعها بناء على دراسات سوقية ومالية قوية، حيث تقدم الشركة نظامي سداد أحدهما بمقدم يصل إلى 10% والباقي على 7 سنوات، أو نظام "نص كاش" والتي تتضمن سداد 25% من قيمة الوحدة كاش مقابل تسهيلات في الأقساط.

وأضاف أن التوسع في تسويق المشروع خارج مصر هو جزء أساسي من استراتيجية عمل الشركة التسويقية، حيث إن 25% من عملاء الشركة في مشروعاتها السابقة من 12 جنسية عربية وأجنبية، فالشركة لديها خبرة في تسويق مشروعاتها خارج مصر.

وأوضح أن مشروع peerage عبارة عن كومباوند سكني متكامل، بإجمالي استثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، ويتواجد المشروع في موقع متميز على طريق السويس، ويقع على مساحة 10 أفدنة، ويتم تنفيذه بالتمويل الذاتي على مدار 3 سنوات، مشيرا إلى أن الشركة تتعاون مع خبرات وشركاء نجاح أقوياء في كافة تفاصيل المشروع.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع أكبر الشركات الاستشارية في مصر والوطن العربي وبينها «محمد طلعت – معماريون MTA»، الدقة للاستشارات الهندسية PCE، أوكوبلان لاندسكيب Ökoplan وذلك لتقوم بدور استشاري عام واستشاري هندسي للمشروع، مؤكدا أن الشركة حافظت منذ نشأتها على الالتزام بكافة المعايير إرضاء لعملائها.

وأكد أن هذا المشروع الجديد يأتي استكمالا لسلسلة نجاحات قامت بها الشركة في السوق العقاري المصري، حيث قامت بتنفيذ 46 مشروعاً بالقاهرة الجديدة والشروق عبارة عن عمائر منفصلة منذ بدء عملها في 2017، وانتهت خلال 6 سنوات فقط من تسليم أكثر من 300 وحدة سكنية، فالشركة لديها معايير محددة لا تتنازل عنها في مشروعاتها وهي الجدية في التنفيذ والتسليم والجودة في المشروعات.

nawy