الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

«سيجنيفاي» تطلق منتجات «إيكولينك» في السوق المصري لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 88%

حلول إضاءة جديدة توفر حتى 88%من استهلاك الكهرباء بأسعار تنافسية

أعلنت سيجنيفاي مصر، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الإضاءة، (المعروفة سابقًا باسم فيليبس للإضاءة)، عن إطلاق أحدث منتجاتها في السوق المصرية "إيكو لينك" متعددة الاستخدامات، والتي توفر حلول إضاءة جديدة ومتنوعة للمساحات المختلفة، وتتميز بالتكنولوجيا المتقدمة والكفاءة العالية والقدرة على توفير الطاقة بنسبة تصل في بعض المنتجات إلى 88%، وبأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمنشآت المختلفة لتكون أكثر كفاءة وأعلى إنتاجية وحيوية.
وتقدم سيجنيفاي 11 منتجاً متنوعاً من إيكو لينك بضمان سنتين، بجودة وصلابة وكفاءة عالية طبقاً للمواصفات العالمية، وبقدرات كهربائية تتراوح من 3.4 وات إلى 200 وات، وتتميز بسعر اقتصادي وبعمر افتراضي يتراوح بين 15.000 إلى 25,000 ساعة، لتناسب مختلف المساحات، سواء للمنازل، أو المصانع، أو الشركات، أو مراكز التسوق، وحتى السوبر ماركت. كذلك تتميز منتجات إيكو لينك بخاصية حجب الأشعة البنفسجية وتحت الحمراء مما يقلل من إجهاد العين.
وتعليقا على هذا الحدث صرح محمد سعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيجنيفاي لمنطقة شمال شرق إفريقيا قائلا: "سعداء بإطلاق منتجات إيكو لينك لأول مرة في السوق المصري، والتي تشمل العديد من المزايا التي يصعب جمعها في منتج واحد، لذلك نحرص على تقديم منتجات جديدة، ومتنوعة بهدف تلبية احتياجات وتطلعات مختلف الأفراد." كما أضاف سعد: "إطلاق منتجات إيكو لينك يعتبر خطوة إيجابية نحو تحقيق الاستدامة، حيث أن إيكو لينك تمتاز بالجودة والكفاءة العالية، توفير استهلاك الطاقة بشكل كبير، مما يساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية وتحقيق الحياد الكربوني بما يدعم رؤية مصر 2030 لترشيد استهلاك الطاقة، للمساهمة في مستقبل أكثر استدامة، وهو ما يجعل حياة المستهلكين أكثر أمانًا وراحة، كما تتميز هذه المنتجات بعمر افتراضي طويل، مما يوفر قيمة كبيرة للعملاء على المدى الطويل."
يذكر أن سيجنيفاي مصر تساهم بصورة كبيرة في إضاءة المنشآت المصرية والمعالم السياحية والرياضية بمختلف قطاعاتها حيث ساهمت في إنارة شوارع العاصمة الإدارية كذكك كنيسة الكاتدرائية ومطبعة البنك المركزي، كما أضاءت استاد هيئة قناة السويس الجديد بالإسماعيلية باستخدام أحدث الأنظمة لتحقيق الاستدامة وتوفير الطاقة بوحدات الإضاءة الصديقة للبيئة باستخدام تقنية LED، وفقًا للمعايير الدولية، والتي تم تنفيذها بعد ذلك في تطوير وإنارة استاد القاهرة الدولي في مصر، بالإضافة إلى مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي والذي يضم ملاعب كرة اليد، وفي قطاع السياحة عملت سيجنفاي بشكل وثيق مع وزارة السياحة والآثار على مدى السنوات الست الماضية لإضاءة قصر البارون والمتحف المصري الكبير ودار الأوبرا المصرية وكوبري ستانلي بالإسكندرية وكوبري قصر النيل وشارع المعز، بالاضافة للتعاون مع Art D'Egypte لإضاءة المعرض الفني في الأهرامات لمدة 3 اعوام متتالية، ويأتي ذلك انطلاقا من الإيمان بأهمية دورها في تنمية المجتمع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.