الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يواجه وست هام الليلة فى ربع نهائى كاراباو

يواجه فريق ليفربول نظيره وست هام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2023-24.

يسعى ليفربول الى الفوزوتحقيق النقاط الثلاث من أجل التأهل للدورالتالي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على أمل تحقيق اللقب هذا الموسم بينما يسعي وست هام لتحقيق مفاجأة والعودة بنقاط اللقاء والتأهل على حساب ليفربول خاصة وأن الفريق له باع كبير في البطولة المحلية.

والتقى فريق ليفربول ضد وست هام قبل مباراة اليوم في 126 لقاء استطاع الريدز تحقيق الفوز في 73 مواجهة مقابل 23 لصالح الضيوف بينما انتهت 23 مواجهة بالتعادل بينهماز.

وتعتبر مباراة اليوم بروفة قوية لنادي ليفربول قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال الأسبوع المقبل في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.