الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأصحاب عيون الصقر.. هل يمكنك العثور على الفأر المختبئ بالصورة؟

وهم بصري
وهم بصري

بعد الاحتفال بليلة رأس العام، يمكنك تجربة شيئًا مختلفًا يٌحفزّ العقل ويختبر البصر، من خلال ألغاز الوهم البصري التي يمكن أن تنشط الذهن من جديد بعد الاحتفال.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية وهمًا بصريًا جديدًا، لأصحاب البصر الحاد، الذين يمكنهم العثور على الفأر المتسلل الكامن داخل الصورة.

هل تستطيع العثور على الفأر المختبئ في الصورة؟

تظهر في الصورة قطة تتطلع نحو كومة من جذوع الأشجار وهي تطارد القارض المختبئ بين جذوع الأشجار. على الرغم من صعوبة اكتشافه، إلا أن الحيوان الصغير موجود هناك بالتأكيد.

انتقل للأسفل للحصول على الإجابة...

من المهم اكتشاف الفأر قبل القطة لأنك ستنقذ حياته! قد تعتقد أنه موجود في السجلات، ولكن هذا هو المكان الذي تبحث فيه القطط.

الحيلة هي أن تفكر خارج الصندوق وتنظر نحو أسفل يسار الصورة. لا تقلق إذا واجهت صعوبة في حل المشكلة، فقد يكون من الصعب جدًا حلها، خاصة إذا كنت تعاني من ألم في الرأس!

أتساءل أين كان الفأر؟ كان يختبئ تحت الأغصان على مرأى من الجميع. الفئران جيدة جدًا في الاختباء في المناطق الصغيرة، لذا لا تقلق إذا وجدت الأمر صعبًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.