الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار جديدة تهدد صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد للأهلي

رغم حسم الأهلي لاتفاقه مع عمر كمال عبدالواحد للانضمام لصفوف الفريق خلال انتقالات وتوقيع اللاعب علي العقود رسميا بموافقة فيوتشر إلا أن هناك بعض التطورات التي قد تعيق اتمام الصفقة وتؤجلها إلي الصيف المقبل.

مستجدات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي:

أكدت مصادر داخل نادي مودرن فيوتشر أن تعثر الاتفاق بشأن الصفقة حتي الأن يرجع لفشل النادي في التوصل لاتفاق مع صلاح محسن لاعب الأهلي للانتقال لفيوتشر والخلاف يدور حول مرتب اللاعب حيث يتمسك صلاح محسن بالحصول على نفس راتبه في الأهلي وهو الأمر الذي يرفضه فيوتشر وهو الخلاف الذي يؤخر إعلان الصفقة حتي الأن ويهدد بفشلها.

تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد مع المنتخب:

من جانب أخر تعرض عمر كمال عبد الواحد للاصابة خلال مواجهة المنتخب الوطني لتنزانيا استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا وكشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب عبارة عن تقلص عضلي، عقب استبداله في مباراة تنزانيا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأضاف أبو العلا أن عمر كمال سيكون جاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية وسيكون جاهز لمباراة موزمبيق.

يحصل لاعبو منتخب مصر على راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوزعلى تنزانيا بهدفين نظيفين وديا فى المباراة التى جرت بينهما على استاد القاهرة استعدادا لأمم أفريقيا ويعود لاعبو المنتخب لفندق الإقامة، للمبيت قبل السفر إلى كوت ديفوارعصرغداً الثلاثاء استعدادا للمشاركة فى أمم أفريقيا.

ويقع منتخب مصرمغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة التي تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.