الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات بزيادة أسعار الفراخ خلال الأيام القادمة

دواجن
دواجن

ارتفاعات متوقعة في أسعار الدواجن .. جاءت هذه التوقعات على لسان الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، زيادة أسعار الدواجن وبيض المائدة خلال الفترة المقبلة .

زيادة أسعار الفراخ بسبب سعر الدولار

وكشف رئيس الشعبة، أن التاجر يحسب سعر الدولار على 70 جنيه، مشيرا إلى أن متوسط سعر الفراخ العادل للمستهلك يتراوح بين 72 إلى 75 جنيها للكيلو، قائلا إن الحد الأقصى لسعر المزرعة 66 جنيها.

ارتفاع سعر بيض المائدة

ولفت إلى ارتفاع بيض المائدة إلى 127 بزيادة 10 جنيهات، منوها إلى ارتفاع نسبة الطلب على شراء الدواجن 10% عن المعرض بالسوق.

ارتفاع سعر الكتكوت

وتابع السيد: “سعر الكتكوت في رمضان العام الماضي، ارتفع لأكثر من 30 جنيها؛ سيصل مجددا إلى نفس السعر هذا العام، إضافة إلى تجاوز سعر الذرة إلى أكثر من 14 ألفا والعلف إلى 25 ألفا لدى بعض الشركات”.

كما دعا رئيس الشعبة الحكومة إلى ضرورة فرض “سعر تكلفة عادل للمواطن مع تحديد هامش ربح للبائع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.