الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية الأوقات المكروه فيها الصلاة وسر ارتباطها بالشمس

صدمة.. حل لغز الكائن الفضائي الذي يبلغ طوله 10 أقدام في البرازيل (فيديو)

كائن فضائي - البرازيل - كائنات فضائية - مواقع التواصل
كائن فضائي - البرازيل - كائنات فضائية - مواقع التواصل

بعد أيام من إثارة الجدل، تم أخيرًا حل لغز الكائن الفضائي البرازيلي المتجول الذي تم رصده على قمة إحدى التلال، والذي تبيّن أن طوله يفوق الـ10 أقدام.

اشتعل الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع بعد أن أظهرت لقطات التقطها سياح أثناء نزهة جبلية في جزيرة إيلها دو ميل البرازيلية كائنًا فضائيًا يبلغ طوله 10 أقدام وهو يتجول على جانب التل.

وانقض هواة علم الأشعة فوق البنفسجية على اللقطات في غضون دقائق من نشرها، معلنين أن الكائنات الشاهقة هي زوار فضائيون يقومون برحلة استكشافية إلى الأرض.

قال مستخدم أحد مستخدمي تيك توك :" لدي منزل هناك، في اليوم الذي حدث فيه هذا كان جميع السكان في حالة صدمة".

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، قال أحد السكان المحليين ساخرًا إنه لاعب كرة القدم بيتر كراوتش، إلا أن لاعب منتخب إنجلترا السابق رد عليه: "كنا في عطلة عائلية، يرجى احترام خصوصيتنا في هذا الوقت.'

حتى أن حكومة ولاية بارانا استخفت بالرؤية المزعومة، حيث ادعى متحدث باسمها: "صيفنا من عالم آخر، حتى الكائنات الغريبة تأتي إلى هنا للاستمتاع بسواحلنا."

ولكن تبين أن الحقيقة شيء أكثر دنيوية قليلًا، حيث كشف "الفضائي" أخيرًا أنه ليس سوى نجم كرة السلة الإيطالي فيليبي، والذي كان يستمتع بنزهة في التلال عندما التقطه السياح

وقال فيليبي، الذي يلعب لنادي فلامنجو البرازيلي: "لقد ذهبت في رحلة للاستمتاع بالطبيعة وهذا المنظر، ولكن بعد ذلك التقط الناس صورة لي، وأرسلوها إلى صفحة النميمة ووصفوني بالكائن الفضائي".

يقول فيليبي، الذي يبلغ طوله مترين فقط (6.5 قدم)، إنه غالبًا ما يتعرض للسخرية بشأن طوله ولكن هذا الطول كان خارج المقياس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.