الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق اليوم 14/1/2014 في أمم إفريقيا

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق
مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق

يقدم موقع الموجز بث مباشر لـ مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في الجولة الأولى بكأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

تشكيل منتخب مصر

وأعلن فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل مصر لمواجهة موزمبيق، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب مصر يواجه موزمبيق، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مباريات المجموعة الثانية لـ كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار. منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثانية لـ كأس أمم إفريقيا 2023، بجانب الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

ويشهد تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم إفريقيا، تواجد الثنائي حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو في الوسط مع محمد النني. ويقود الهجوم الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه. تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم إفريقيا حراسة المرمي: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم ومحمد حمدي. خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني وأحمد سيد زيزو. خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد ومحمود تريزيجيه.

يذكر، أن منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج بـ كأس أمم إفريقيا برصيد 7 ألقاب. ياكوبو ايجبيني: محمد صلاح من أساطير إفريقيا.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.