الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيبة ساندويتشات بتوقيع لويس فيتون بسعر خرافي.. اعرف مميزاتها

شنطة لويس فيتون
شنطة لويس فيتون

يمكن أن يكون حمل الغداء من المنزل إلى العمل إحدى الطرق لتوفير المال - باستثناء، ربما، عندما يتم تخزينه في الحقيبة باهظة الثمن التي أطلقتها العلامة التجارية الفرنسية Louis Vuitton، والمصنوعة من جلد البقر.

وبحسب شبكة سي إن إن الأمريكية، يبدو أن المصمم فاريل ويليامز الذي تم تعيينه مديرًا إبداعيًا للرجال لدار الأزياء الفرنسية الفاخرة في فبراير الماضي، قد استوحى الإلهام من حقيبة الشطائر الورقية الكلاسيكية، ليظهر في النهاية أحدث تصميماته كإكسسوار للأزياء الراقية.

وخلال عرض Pharrell الأول لـ Louis Vuitton في باريس في يونيو 2023، حملت عارضة الأزياء آنا إيورز حقيبة الساندويتش.

وبدلاً من الورق، ظهرت الحقيبة الكبيرة - التي شوهدت مدسوسة تحت أذرع العارضات على المدرج خلال مجموعة ويليامز الأولى وهي مصنوعة من جلد البقر "بنفس لون أكياس التسوق (الورقية) الشهيرة التي تنتجها الدار"، حسبما ذكرت العلامة.

تم طرح القطعة للبيع في 4 يناير حصريًا في متجر العلامة التجارية المؤقت في ويست هوليود، بسعر 3130 دولارًا. لكن هذه ليست المرة الأولى التي يستوحي فيها لويس فويتون الإلهام من الإكسسوارات اليومية (والأقل تكلفة تقليديًا).

تفاعل العديد من مستخدمي الإنترنت مع تصميم الحقيبة وتكلفتها، فقال أحدهم :" يبدو أنه تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي"، وقال آخر :" لقد حصلتم جميعًا على حقيبة ريتشي الغنية، والحقيبة البنية الفاخرة لم تكن شيئًا اعتقدت أن العالم يحتاجه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.