رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 05:05 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يعود إلى «ليفربول».. مفاجأة فيتوريا أمام غانا غداً

محمد صلاح
محمد صلاح

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إعادة محمد صلاح إلى مركزه الحقيقي في فريقه ليفربول، مؤكداً ان مو لا يصلح إلا في مركز الجناح الأيمن، بدلًا من الاعتماد عليه كمهاجم صريح مثلما حدث في مباراة موزمبيق.

محمد صلاح يقود المنتخب أمام غانا

محمد صلاح سيقود منتخب مصر، أمام نظيره غانا، في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بعد تعثر منتخبنا الوطني في المباراة الأول بالتعادل مع موزمبيق، وخسارة غانا أمام الرأس الأخضر.

محمد صلاح يعود لمركزه في ليفربول أمام غانا

محمد صلاح، تحدث مع المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن إعادته لمركزه الطبيعي مع منحه حرية التحرك والإنطلاق إلى عمق الملعب، ورد صلاح بأنه يفضل اللعب بهذه الطريقة مثلما يلعب مع فريقه في ليفربول.

كما قرر المدير الفني للفراعنة الاستعانة بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر بدلًا من محمد حمدي، الذي ظهر بصورة سيئة في المباراة الأولي.

وفي منتصف الملعب سيجري المدرب البرتغالي مجموعات تغييرات أيضًا، من خلال الدفع بمروان عطية في الارتكاز الدفاعي لسد الفجوة التي ظهرت بالمباراة الأولى والرهان عليه لإغلاق الطرق أمام هجوم غانا.

كما يميل البرتغالي إلى البدء بإمام عاشور بدلًا من أحمد سيد زيزو وفق ما جرى من مشاورات مع جهازه المعاون في الساعات الأخيرة.

وشهدت المباراة الأولى تراجع كبير في مستوى المنتخب المصري بفعل التغييرات الكثيرة التي أجراها المدرب بدء من استبدال الشكل الخططي ووصولًا إلى تغيير عدد كبير من اللاعبين الأساسين.