الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد كيف تعاملت نقابة المهن الموسيقية مع الموسيقار حلمي بكر في مرضه

الموسيقار الفنان حلمي بكر
الموسيقار الفنان حلمي بكر

يتزايد الحديث حاليا عن الأزمة الصحية التي يتعرض لها حاليا الموسيقار الفنان حلمي بكر، والتي كانت سببا في فتح باب الانتقادات اللاذعة على نقابة المهن الموسيقية، للتأكيد على أن النقابة تجاهلت الأزمة الصحية والظروف التي يعانيها الموسيقار، وهو ما كان سببا في زيادة عمليات البحث على محركات جوجل باسم الموسيقار الفنان حلمي بكر، بسبب الوعكة الصحية التي كانت سببا في جلوسه بمنزله بعد قضاء فترة علاج بالمستشفى، وأبعدته عن الظهور الإعلامي.

أزمة مرض الموسيقار حلمي بكر

وتردد العديد من التساؤلات حول دور نقابة المهن الموسيقية في تلك الأزمة الصحية للموسيقار الفنان حلمي بكر، وزادت أيضا بعد التصريحات السابقة لأحد المصادر المقربة، حول عدم مساعدة أحد له.

من جانبها حسمت نقابة المهن الموسيقية هذه التصريحات، بتأكيد أحمد أبو المجد سكرتير نقابة المهن الموسيقية، قائلا: «النقابة مقصرتش في حق حلمي بكر، ولا في حق أي حد تبع الجمعية العمومية، وبنستحمل اللي بيتقال».

تطورات أزمة حلمي بكر الصحية

كانت مصادر قريبة من الموسيقار الفنان حلمي بكر، قد كشفت أنه تم نقل الموسيقار إلى محافظة الشرقية، محل سكن زوجته سماح القرشي، لاستكمال العلاج هناك وسط بيئة زراعية تساعد على تحسين حالته النفسية، مع وجود ملاحظة طبية دائمة، للاطمئنان على الحالة الصحية وتعافيه بشكل دائم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.