الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة.. الآن

نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة.. الآن
نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة.. الآن

كشفت مديرية التربية والتعليم، في محافظة الجيزة عن الإعلان عن نتائج امتحانات طلاب النقل لعام 2024 في المحافظة، وأشارت إلى أنه يمكن الوصول إلى نتائج صفوف النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم في الجيزة.

وذكرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم لأول مرة الإعلان عن نتائج الامتحانات إلكترونياً عبر رابط الاستعلام عن نتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي في المدارس خلال يومي الأربعاء والخميس وفقاً للجدول المعلن هنــــــــــــــا.

نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة

جاء ذلك بتوجيهات معالي اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتوجيهات اشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي، وتيسيراً على أولياء الأمور في توفير الوقت والجهد، وهدف هذه الجهود أيضًا المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل؛ من أجل تحديد نقاط القوة والضعف، ووضع البرامج العلاجية المناسبة لمواجهة التحديات والتطور في المنظومة التعليمية.

للحصول على النتيجة، يتعين عليك الولوج إلى الرابط التالي، أو الاستعلام بواسطة الرقم القومي ورقم الجلوس.

رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات طلاب النقل

وأوضحت المديرية في بيان اليوم الاثنين أن الهدف من ذلك هو تنفيذ برامج العلاج اللازمة لمواجهة التحديات وتطوير النظام التعليمي، ولأول مرة تم استخدام النتائج الإلكترونية للاختبارات.

وأشارت إلى أنه يمكن لأي شخص يرغب في معرفة نتيجة صفوف النقل استخدام الرقم القومي للاستعلام من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضا: رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.