الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:28 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024

 رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024
رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024

يزداد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن نتائج الصف الأول الإعدادي لعام 2024 من خلال رقم الجلوس والاسم، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024 في الأيام الأخيرة، ومن المتوقع أن تنتهي امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب النقل والشهادة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، وستبدأ إجازة نصف العام في اليوم التالي، أي يوم الخميس الموافق 25 يناير، ولذلك، يقوم الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن نتائج الصف الأول الإعدادي لعام 2024 من خلال رقم الجلوس والاسم للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

فيما يلي، سيقدم "الموجز" أبرز التفاصيل حول نتيجة الصف الأول الإعدادي لعام 2024، وذلك بالإشارة إلى رقم الجلوس والاسم. وعليه، فإن المدارس تعمل حاليًا على الاستعداد للإعلان عن هذه النتيجة.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوضحت أن نتائج الصف الاول الاعدادي 2024 ستعلن بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتحديد درجات الطلاب وإجراء المراجعة قبل الإعلان الرسمي عنها عبر الموقع الإلكتروني لكل مديرية تربوية أو في المدارس.

نتيجة الصف الأول الإعدادي عام 2024 بالإسم ورقم الجلوس

يُمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي في محافظة القاهرة أن يحصلوا على نتيجة الصف الأول الإعدادي لعام 2024 من خلال استخدام رقم جلوسهم على بوابة التعليم الأساسي. تُتيح هذه البوابة الوصول إلى نتائج جميع الامتحانات لطلاب النقل من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي لعام 2024

بعد الإعلان الرسمي، بإمكان طلاب الصف الأول الإعدادي لعام 2024 الاستعلام عن نتائجهم عن طريق إدخال رقم الجلوس والاسم في بوابة التعليم الأساسي.

تم شرح كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي لعام 2024 من خلال الخطوات التالية، التي تشمل ذكر الاسم ورقم الجلوس:

_يمكن الوصول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من هذا الرابط.

_اختيار المرحلة التعليمية.

_تحديد نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024.

_اختيار الفصل الدراسي الأول.

_تم تسجيل البيانات الخاصة بالاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي لعام 2024.

_كتابة رقم جلوس الطالب.

_في عام 2024، سيتم زيادة الضغط على استعلام نتيجة الصف الأول الإعدادي.

الرابط والخطوات... موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy