الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الأرصاد الجوية» تحذر من حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة.. كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الـ72 ساعة القادمة اعتبارا من غد الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية من انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء حيث يسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

ويصاحب حالة الطقس نشاط رياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

و اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط حيث تصل سرعة الرياح 60-70) كم/س) وارتفاع الأمواج (3-4) أمتار وأمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى تفاصيلها كالآتي:

حالة الطقس المتوقعة

أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من ) مطروح - الإسكندرية - البحيرة كفر الشيخ - الدقهلية).

أمطار متوسطة، على مناطق من (دمياط - بورسعيد - شمال سيناء). أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من (الغربية - الشرقية - المنوفية قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة - الجيزة - القليوبية).

أمطار متوسطة وشديدة

أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من (مطروح - الإسكندرية - البحيرة كفر الشيخ - الدقهلية).

أمطار متوسطة، على مناطق من (دمياط - بورسعيد - شمال سيناء).

أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من ( الغربية - الشرقية – المنوفية) ومنطقة خليج السويس ووسط سيناء والصحراء الغربية.

أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من (مطروح - الأسكندرية - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - دمياط - بورسعيد - شمال سيناء).

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من ( الغربية - الشرقية - المنوفية ) ومنطقة خليج السويس ووسط سيناء.

وناشد خبراء هيئة الأرصاد الجوية ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.