الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موتيابا صفقة الزمالك الجديدة يصل القاهرة

 ترافيس موتيابا
ترافيس موتيابا

وصل إلى القاهرة صباح اليوم اللاعب الأوغندى ترافيس موتيابا صانع ألعاب منتخب أوغندا، للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال انتقالات يناير الجاري.

الزمالك يعلن صفقات ميركاتو الشتاء

من المقررأن يعلن الزمالك عن انضمام اللاعب الأوغندي رسميا مع الصفقات الأخرى التي عقدها الفريق خلال ميركاتو الشتاء. وجاء تعاقد الزمالك مع موتيابا لصغر سنه حيث انضم لصفوف المنتخب الأوغندى الأول وهو في الثامنة عشر من العمر بالإضافة إلى كونه لاعبا مهاريا.

من ناحية أخري يتابع الجهاز الطبي بالزمالك تطورات إصابة أحمد فتوح لاعب الفريق والتي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر في مباراته بدور الـ 16 بأمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية.

تفاصيل إصابة أحمد فتوح

تعرض أحمد فتوح للإصابة بشد في العضلة الخلفية في بداية الشوط الثانى من مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية مما أدي الي تبديله قبل بداية الشوط الثاني خلال مواجهة منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقبل انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني سقط أحمد فتوح على أرضية الملعب ليتم تبديله وينزل محمد حمدي بدلا منه وكشف التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها فتوح مع المنتخب إلى أنها عبارة عن شد فى الخلفية.

انتهاء أزمة القيد بالزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك و تسلم نادى الزمالك خطاب رفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادى الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق وعلى رأسها سبورتنج لشبونة وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة وبذلك يكون من حق النادي دعم الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

وكشف مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية مما ابعده عن ساحة المنافسة خلال الفترة الماضية الا انه بعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويقوم الاتحاد الدولى لكرة القدم بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع، والتي شهدت اليوم حذف اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد.

إقرأ أيضا":"

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات نادي الزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.