الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:25 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يكشف موعد عودة محمد صلاح للتدريبات

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أداء تدريباته الفردية في ظل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية و يستهدف محمد صلاح اللحاق بمواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والمقررله يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

اصابة محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ستاندرد" البريطانية أن محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا يركز على أن يكون جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن صلاح يتعافي من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وسيكون تركيزه الكامل الآن على ليفربول والعودة إلى اللعب مع الريدز في أقرب وقت ممكن.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

محمد صلاح

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة أن محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم، قائلا : «وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر، وسفره إلى ليفربول طبيعي، بعد إصابته كان لسرعة عودته من جديد».

الوزارة تستعد لحساب اتحاد الكرة

أرسلت وزارة الشباب و الرياضة خطابا رسميا الى اتحاد الكرة، لإعداد تقرير مفصلا عما حدث في البطولة بكوت ديفوار وكذلك كشف أسباب الخروج المبكر للمنتخب من البطولة من دور الـ 16 وطالبت الوزارة بوصول التقرير من اتحاد الكرة، في أسرع وقت على أن يكون هناك حساب الفترة المقبلة.

وأكد خطاب الوزارة علي وجود نهضة رياضية في كل الألعاب إلا كرة القدم وطالبت بمعرفة الأسباب و تم التأكيد على توفير كل الإمكانيات والطلبات التى تم تقديمها من أجل المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو ما لم يحدث".

و أكدت الوزارة أنها لم تتدخل في أي أمور يتم تطبيقها من جانب الاتحاد وعلى رأسها تعيين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، وبالتالي تم طلب تقرير مفصل عن الأحداث الأخيرة وأسباب الخروج المهين من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى تقرير بالمصروفات المالية والقرارات الإدارية خلال مدة عمل المجلس".

وزيرالرياضة يحدد مصير اتحاد الكرة خلال ساعات

ويحسم اجتماع وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الساعات القادمة مستقبل هذا الاتحاد في ظل غضب جماهير الكرة المصرية من نتائج وأداء منتخب مصر في أمم إفريقيا .

وودع منتخب مصر منافسات أمم أفريقيا من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 8/7 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين المنتخبين.

إقرأ أيضا:

فيتوريا يستخدم علاقته بمحمد صلاح للبقاء في قيادة منتخب مصر

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة تمارض محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.