الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تقرير خطير يكشف أسباب تراجع أسعار الذهب 400 جنيه في 24 ساعة

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أسعار الذهب فى مصر .. تراجعت أسعار الذهب في مصر بشكل كبير، خلال الساعات الماضية بما قيمته 400 جنيه في الجرام في حين هبط سعر الجنيه الذهب 3200 جنيها في وقت قياسي وذلك بسبب انخفاض كبير في سعر الدولار في السوق السوداء وكذلك حدوث عمليات بيع كبيرة في سوق الصاغة لجني الأرباح.

وشهد سعر الجنيه الذهب تراجعا في مصر خلال 24 ساعة بحوالي 3200 جنيه ،حيث كان يسجل 31680 جنيها ثم انخفض إلي 28480 عقب تغير أسعار جميع الأعيرة الموجودة في سوق الصاغة بمصر، كما تراجع الذهب حوالي 400 جنيه فى الجرام الواحد .

اسعار الذهب منتصف تعاملت اليوم الأحد

تراجع سعر الذهب عيار 24، الأحد 4 فبراير منتصف التعاملات على آخر، ليسجل 4000 جنيه، وهو أغلى أعيرة الذهب في مصر.

سعر الذهب عيار 21

تراجع سعر الذهب عيار 21 منتصف التعاملات ليسجل 3500 جنيهًا للجرام، ويعد أكثر الأعيرة مبيعًا بين المقبلين على الزواج وانتشارًا في محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18، انخفاضا ملحوظًا ليصل 3000 جنيه.

تراجع سعر الجنيه الذهب داخل محلات الذهب وسوق الصاغة منتصف التعاملات، في مصر خلال 24 ساعة بحوالي 3200 جنيه، ليسجل سعر 28000 جنيها.

تقرير جولد بيليون

وكشف تقرير جولد بيليون أسباب هبوط أسعار الذهب في مصر خلال تداولات أمس باكثر من 400 جنيها والذي أشار إلي أن هبوط الدولار في السوق السوداء ساهم بشكل كبير في انخفاض الذهب في مصر إلي مستويات 3550 جنيها لعيار 21 حيث يعتبر دولار السوق الموازي هو المحرك الرئيس لحركة الذهب في مصر مؤخراً بجانب عوامل العرض والطلب.

وذكر التقرير، أن أسعار الذهب محليا يوم أمس، هبطت بقوة بسبب تراجع سعر الدولار بالسوق الموازى وكذلك الختام السلبي لسعر الاونصة عالميا الجمعة الماضية ما أدي إلي خلق حاله من الخوف لمزيد من التراجع إلي مستويات أدنى.

وأشار التقرير إلي حدوث عمليات بيع حذره من المواطنين في سوق الذهب بمصر مما ساعد فى تراجع كبير لأسعار الذهب في يوم واحد فقط لأكثر من 400 جنيها بعد تسجيل مستويات فوق 4 آلاف جنيه للعيار 21.

وأوضح التقرير أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة للضرب بيد من حديد على عمليات الدولره حتي مع تراجع السعر الان لما يقارب 60 جنيها مقارنة بسعر 71 جنيها وهو ما قد يساهم في مزيد من تراجع الأسعار.

وشدد التقرير على أن السعر الحالي للدولار في السوق السوداء لا يزال أعلى من السعر العادل والحقيقي لسعر الصرف فلا يوجد مبرر حقيقي لزياده وهميه في سعر الصرف يوميا بما يتراوح بين 2 و 3 جنيهات .

وأكد أن الحديث عن سيولة دولارية قد تدخل مصر قريبا من مشروعات استثمارية جديدة بجانب اقتراب اتفاق مصر مع صندوق النقد على زيادة قيمة القرض فوق 7 مليار دولار كلها عوامل ساعدت على تهدئة السوق السوداء ومن ثم هبوط أسعار الذهب في مصر

إقرأ ايضا :

عاجل.. أسعار الذهب تعاود الارتفاع من جديد اليوم الجمعة 2-2-2024

ارتباك داخل الصاغة وفضيحة كبرى للتجار بسبب أسعار الذهب عيار 21

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.