الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير تعليم البحيرة: فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية لمدة أسبوعين

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة، أنه تم فتح باب التظلمات على نتائج الترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية في المحافظة، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم و لمدة أسبوعين.

وطالب يوسف الديب مدير تعليم البحيرة، أنه ينبغي علي طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في تقديم تظلماتهم ضرورة الذهاب إلى إدارات التعليم وتقديم الطلبات باسم وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة.

وأوضح مدير تعليم البحيرة، أنه سيتم دفع الرسوم المقررة وفقًا للقرار الوزاري الصادر بشأن تنظيم التظلمات، كما سيتم تحديد ميعاد جلسة الاطلاع للطلاب وأولياء الأمور عبر الإدارة التعليمية.

ولفت إلي أن قيمة التظلم لكل مادة واحدة تبلغ 35 جنيهًا، وأن القرار يأتي في إطار تيسير العملية على الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في تقديم التظلمات.

وتابع، أن جلسة الاطلاع علي تظلمات الشهادة الإعدادية سوف تجري في الكنترول المركزي في مدينة دمنهور، وسوف يكون لها ميعاد محدد وفقًا لتوجيهات الإدارة.

اقرأ أيضا .. «التعليم » تعلن محذوفات مادة الرياضيات لطلاب الصف الخامس الابتدائى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.