الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وموعد عودته للمباريات

احمد عبدالقادر
احمد عبدالقادر

بدأ أحمد عبد القادرنجم خط وسط النادي الأهلي مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة بالعضلة الخلفية التي تعرض لها من قبل ولا يزال يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي منها و يحتاج عبد القادر 10 أيام قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية عقب التعافي التام من الإصابة.

طبيب الاهلي يكشف حالة احمد عبدالقادر

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي أن أحمد عبد القادر بدأ اليوم مرحلة الجري السريع في التتش وهناك تقدم في البرنامج العلاجي والتأهيلي وخلال أيام سينتظم في التدريبات الجماعية.

تأهيل وسام أبو علي

وأضاف جاب الله إن وسام أبو علي لاعب الفريق بدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل في الجيم اليوم للتخلص من الإصابة بالعضلة الخلفية.

الأهلي ضد سموحة

الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، قال إن الفريق يخوض مباراة ودية أمام فريق سموحة عصر غد، في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قرر خوض مباراة ودية أمام سموحة عصر غد، في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

حدد الأهلي يوم 13 فبراير الجاري موعدا لسفر الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات سفر الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD 6.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.