الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

شوبير يكشف حقيقة تعاقد الأهلى مع نجم صن داونز قبل غلق القيد الشتوي اليوم

موكوينا
موكوينا

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن فرصة النادي الأهلي فى ضم موكوينا لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقى خلال الميركاتو الشتوى الجارى أصبحت ضعيفة جدا خاصة أن القيد يغلق اليوم فى مصر.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: تقارير صحفية قالت إن الأهلى دخل فى تفاوض مع موكوينا بعد تألقه مع منتخب بلاده خلال مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا و هو لاعب رائع فى سن 27 سنة، ولكن نادى صن داونز غنى جداً و يتواجد فى مركزه الكثير من اللاعبين مثل، عمرو السولية، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، إمام عاشور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق، وصعب أن يتعاقد الأهلى مع لاعب فى نفس المركز.

وأضاف شوبير:كما أن قائمة الأجانب فى الأهلى أيضاً مكتملة و قد يكون الكلام عن ضمه فى الموسم المقبل ربما، لكنه لاعب مكسب لأى فريق.

كانت مصادر مقربة من إدارة صن داونز قد كشفت تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم نجم الفريق ومنتخب جنوب إفريقيا موكوينا بعد تألقه مع منتخب بلاده خلال مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا وقيادته إلي نصف نهائي البطولة المقامة حاليا في كوت ديفوار.

الاهلي يطلب ضم موكوينا

ذكرت صحيفة "citizen" الجنوب أفريقية أن الأهلى اتصل بمسئولى ماميلودى صن داونز من أجل التعاقد مع موكوينا وقالت إدارة صن داونز: "لقد تحدثوا بالفعل إلى أحد الأشخاص فى الإدارة (فى صن داونز)، لذا أصبح الأمر الآن يتعلق بجعل الأمور رسمية".

وأضافت الصحيفة أن الأهلى جاد بشأن التعاقد مع اللاعب ويستعد لتقديم عرض لإقناع صن داونز بالتخلى عنه.

من ناحية أخري يواجه فريق الكرة بالنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سموحة في مباراة ودية، عصر اليوم الإثنين في إطار استعدادات الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD 6.

قرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.