الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:53 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توني ماهر يكشف لـ”الموجز” تفاصيل شخصيته في مسلسل ”فراولة”

تونى ماهر
تونى ماهر

يشارك الفنان توني ماهر، حالياً في مسلسل "فراولة"، مع النجمة نيللي كريم، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024،
وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

وقال توني ماهر في تصريح خاص لـ موقع وجريدة "الموجز"، أنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى "مشير"، يعمل مع" فراولة" نيللي كريم في الشركة التي تمتلكها،ويكون معها في كل المراحل التي تمر بها، وهي شخصية جديدة عليه، ولم يقدمها مُسبقاً.

توني ماهر عن نيللي كريم: جميلة جداً في اللوكيشن

وأعرب توني ماهر عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع الفنانة نيللي كريم، مُضيفاً:" جميلة جداً في اللوكيشن وبتشجع كل الأبطال، والمخرج محمد علي أول مرة اشتغل معاه، وبجد مبسوط أوي على المستوي الفني هايل، وطبعاً أعماله بتتكلم عنه ومحترم جداً وهادي وشاطر وبيحب الممثل وبيوجهه كما يجب".

أبطال مسلسل "فراولة"

مسلسل "فراولة" بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

مسلسل شغل في العالي.. آخر أعمال توني ماهر


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال توني ماهر، الدرامية مشاركته في مسلسل “شغل في العالي”، وهو بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، بسمة داود، مروان يونس، بسنت النبراوي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.