الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطارده من داخل قبرها.. لعنة ديانا تلاحق الملك تشارلز

الملك تشارلز والأميرة ديانا
الملك تشارلز والأميرة ديانا

الملك تشارلز.. على الرغم من الوفاة المأساوية لأميرة القلوب ديانا، منذ أكثر من 27 عامًا، إلا أنها تظل دائمًا حاضرة حينما يتعلق الأمر بالأسرة المالكة البريطانية، وبخاصة الأخبار عن زوجها السابق الملك تشارلز الثالث ووالد ابنيها الأميرين ويليام وهاري.

وخلال السنوات الماضية، كشف الكثير من الموظفين بقصر باكنجهام وكذلك المقربين من الأميرة ديانا عن العديد من الأسرار التي صدمت الجميع في العالم، والتي أظهرت المأساة التي عاشتها الاميرة في فترة زواجها وخصوصا الجزء الخاص بخيانة الملك لها مع زوجته الحالية كاميلا والمعاملة السيئة التي كانت تتلقاها منه ومن حماتها الملكة الراحلة إليزابيث الثالثة.

مأساة الأميرة ديانا مع الملك تشارلز جعلت الكثيرون يعتقدون أن بات مطاردًا بلعنة اسمها "لعنة الأميرة ديانا"، وهي اللعنة التي كانن السبب الرئيسي في العديد من الأمور السلبية التي حدثت للملك تشارلز.

إصابة الملك تشارلز بالسرطان

وعاد الحديث عن تلك اللعنة خلال الساعات الأخيرة بعدما أعلن قصر باكنجهام عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان وأنه بدأ برنامجا للعلاج.

وأوضح القصر أنه أثناء علاج الملك من تضخم حميد في البروستاتا في المستشفى، اكتشفت الاختبارات التشخيصية شكلًا من أشكال السرطان، وبالتالي كان لابد من البدء الفوري في تلقي العلاج مع تأجيل الواجبات الملكية.

الملك تشارلز والأميرة ديانا

كما اشتهرت لعنة ديانا ي فترة ما قبل وفاة الملكة إليزابيث، وتحديدًا بسبب الانتظار الطويل الذي انتظره تشارلز ليجلس على العرش، حتى أنه أصبح صاحب أطول فترة كولي للعهد في تاريخ البلاد.

ولهذا يعتقد اتباع النظرية بأن الملك يتعرض للعنة نحس مصدرها قبر ديانا، وهو ما يؤكده الاعلان عن إصابته بالسرطان بعد حوالي عام ونصف فقط من جلوسه على العرش.

الملك تشارلز والأمير هاري

ويعتقد عشاق ديانا أن لعنتها طاردت الملك تشارلز في الفترة الأخيرة في الفضائح والأزمات التي أثرها ابنهما الأصغر الأمير هاري، منذ تخليه عن واجباته الملكية وسفره للحياة مع زوجته ميجان وماركل وطفليه آرتشي وليليبت في الولايات المتحدة، ومن هناك بدأ في حرب علانية ضد اسرته كشف فيها عن الكثير من الأسرار التي كشفت عن الكثير من الأسرار داخل القصر.

أقرأ أيضا

أخطأت بإسمه يوم زفافهما.. تسريب جديد عن الأميرة ديانا والأمير تشارلز

آخر فضائح مارتن بشير تكشفها الأميرة ديانا مع «BBC».. اعرف القصة كاملة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.