رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 08:11 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة كبيرة تضرب الزمالك .. إصابة الونش بقطع جزئى فى الرباط الصليبى

اصابة الونش بالرباط الصليبي
اصابة الونش بالرباط الصليبي

تعرض نادي الزمالك لصدمة كبيرة حيث كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عن إصابة محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل أصابة الونش

أكد رئيس الجهاز الطبي أن الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

وشدد على أن محمود حمدي "الونش" سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

من ناحية أخري نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وأعلن النادي ضم كلا من:

عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

انتهاء أزمة القيد بالزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك و تسلم نادى الزمالك خطاب رفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادى الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة وبذلك يكون من حق النادي دعم الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

وكشف مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية مما ابعده عن ساحة المنافسة خلال الفترة الماضية الا انه بعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

حذف اسم نادي الزمالك من قائمة الأندية المعاقبة

ويقوم الاتحاد الدولى لكرة القدم بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع، والتي شهدت اليوم حذف اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد.

من ناحية أخري يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته خلال الفترة القادمة عقب انتهاء معسكر الامارات استعدادا للمرحلة القادمة التي تشهد عودة مباريات الدوري المحلي واستئناف مباريات الفريق في الكونفدرالية الإفريقية في محاول لتحقيق لقب إفريقي هذا العام.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات