الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات اصابة كوكا وموعد عودته لتدريبات الأهلى

كوكا
كوكا

يسابق الجهاز الطبي بـ النادي الأهلي الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا ويخضع اللاعب لاختبار طبي من قبل الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا للمرحلة القادمة من الموسم.

تطورات اصابة كوكا

أصيب كوكا بإلتواء في الكاحل تعرض له خلال تواجده في معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في أمم إفريقيا وتم استبعاده من القائمة بسبب تلك الإصابة.

ويقيم رئيس الجهازالطبي للأهلي حالة كوكا الصحية لتحديد الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي، قبل أن يحدد المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي وموعد انتظامه في تدريبات الفريق.

من ناحية أخري قررالجهازالفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء واستثنى كولرعناصرالفريق الدوليين من الراحة ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم.

انتظم لاعبو الاهلي الدوليون في تدريبات الفريق الجماعية صباح الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

برنامج خاص للاعبين الدوليين

خضع لاعبو الفريق الدوليون لبرنامج خاص لتأهيلهم للمرحلة القادمة حيث قاموا بقياسات بدنية وطبية قبل خوض المران الجماعي، وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، إن عناصر الفريق الدوليين خضعوا لقياسات بدنية وطبية وقياسات للوزن بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية.

وأوضح جاب الله أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، لكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان عليهم قبل الانخراط في البرنامج التدريبي وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون.

موقف وسام أبوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

يتوجه الأهلي يوم 13 فبراير الجاري إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات سفر الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.