الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

تطورات إصابة محمد الشناوي وموعد عودته لمباريات الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي.. يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل إعداد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة حتي يعود للملاعب في أسرع وقت وتتجه النية لسفر اللاعب لإحدى الدول الخارجية سواء ألمانيا أو قطر لأداء البرنامج التأهيلي .

تطورات إصابة محمد الشناوي

أجري محمد الشناوي جراحة الكتف مؤخراً في ألمانيا عقب إصابته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا التي تُقام حالياً بكوت ديفوار وودعتها مصر من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية ويحتاج الشناوي فترة تتراوح بين ثلاثة أو أربعة شهور للتعافي من جراحة الكتف.

تأهيل محمد الشناوي

عاد الحارس الدولي للقاهرة الأحد الماضي بعد جراحة في ألمانيا ثم فترة نقاهة قضاها في إحدى الدول الخارجية ويخوض حالياً فترة تأهيل في الأهلي على أن يبدأ برنامج جديد خلال الأيام المقبلة بإحدي الدول الخارجية بعد إنهاء إجراءات السفر.

طبيب الاهلي خطة علاج محمد الشناوي

أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهازالطبي بـ النادي الأهلي أنه يتواصل مع الشناوي يوميا للاطمئنان على حالته، وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

موعد عودة محمد الشناوي للمباريات

يغيب محمد الشناوي عن مباريات الأهلي لمدة ثلاثة أشهر حيث يخضع لبرنامج تأهيلي ليصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم العودة لمباريات فريقه وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية فى الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من مباريات أمم أفريقيا.

من ناحية أخري يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا ويخضع اللاعب لاختبار طبي من قبل الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا للمرحلة القادمة من الموسم.

تطورات اصابة كوكا

أصيب كوكا بإلتواء في الكاحل تعرض له خلال تواجده في معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في أمم إفريقيا وتم استبعاده من القائمة بسبب تلك الإصابة.

ويقيم رئيس الجهازالطبي للأهلي حالة كوكا الصحية لتحديد الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي، قبل أن يحدد المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي وموعد انتظامه في تدريبات الفريق.

الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضا :

الأهلي يدرس التعاقد مع حارس جديد بعد صدمة إصابة محمد الشناوي

تفاصيل رحلة علاج محمد الشناوي في ألمانيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.