الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 07:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يتم تداول الذهب بالبورصة السلعية؟.. التموين توضح

سلعة الذهب
سلعة الذهب

أصدرت البورصة السلعية، التي تتبع وزارة التموين والتجارة الداخلية، إعلانًا هامًا لتعريف الجمهور بالحقيقة حول طرح الذهب في البورصة السلعية.

وأشارت البورصة السلعية، في بيانها إلى بيان صدر عن شركة جولد ايرا للاستثمار في الذهب المتداول على العديد من المواقع الإلكترونية في 8 فبراير 2024، حيث أعلنت جولد ايرا بدء التداول على الذهب في البورصة السلعية الحالية.

موعد بدء تداول الذهب على منصة البورصة السلعية

وأوضحت البورصة السلعية أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعدٍ محددٍ لبدء تداول الذهب على منصة البورصة السلعية وأن الأمر لا يزال في مرحلة الدراسة وتحقيق الموافقات الضرورية من الجهات الرقابية.

أكدت البورصة السلعية أن كل التفاصيل المتعلقة بتداول السلع الجديدة على منصتها الإلكترونية والإعلان عنها تتعلق فقط بالبورصة السلعية في مصر ولا تشمل أي دولة أخرى.

اقرأ أيضا: وزير التموين يعلن تأسيس البورصة السلعية المصرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.