الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة طلب حسام حسن لـ مليون جنيه شهريا لتدريب المنتخب

حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي إيهاب الكومي أنه لا صحة لما تردد ببعض وسائل الإعلام حول طلب حسام حسن ، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الحصول على راتب شهري بقيمة مليون جنيه لتدريب المنتخب خلال المرحلة القادمة.

عقد حسام حسن

وأضاف الإعلامي إيهاب الكومي أنه لم يتم توقيع العقود مع حسام حسن حتى الان مشيرا إلي أن اختيار حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر جاء بالإجماع وسيتم تقديمه بالشكل اللائق في الاسبوع القادم.

حسام حسن يزور المحترفين

ويخطط حسام حسن إلي زيارة المحترفين المصريين في أنديتهم خلال الفترة القادمة، كنوع من التحفيز والتقارب مع لاعبي المنتخب الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والخارجية.

ويتواجد أكثر من لاعب مصرى محترف فى صفوف المنتخب الأول أبرزهم محمود حسن تريزيجيه "طرابزون التركى"، أحمد حسن كوكا " ألانيا سبور التركى"، مصطفى محمد "نانت الفرنسي"، محمد شريف "الخليج السعودى"، أحمد حجازى "اتحاد جدة"، محمد الننى "أرسنال"، عمر مرموش "فرانكفورت الألماني"، سام مرسى " إيبسويتش تاون الإنجليزي"، حمدى فتحى "الوكرة القطرى" وغيرهم من المحترفين المصريين.

من ناحية أخري يجري حسام حسن المديرالفني الجديد لمنتخب مصر مشاورات مكثفة لاستكمال تشكيل جهازه المعاون في تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن يخطر اتحاد الكرة بتشكيل جهازه التدريبي اليوم.

اتحاد الكرة يؤكد ثقته في حسام حسن

أكد رئيس اتحاد الكرة جمال علام إن هناك ثقة كبيرة في قدرات حسام حسن على قيادة منتخب مصرللتأهل إلى كأس العالم 2026 مضيفا : " كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مٌجابة وسندعمه بقوة".

أول مباراة لحسام حسن مع منتخب مصر

يبدأ حسام حسن مهمته مع منتخب مصرفي 22 مارس 2024 خلال البطولة الودية في الإمارات، التى تضم مع الفراعنة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

طلب حسام حسن طلب من مسئولى اتحاد الكرة ضم أحمد الكأس إلى جهازه المعاون فى قيادة الفراعنة وهناك ترحيب بتواجده.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وتوصل اتحاد الكرة الي اتفاق مع حسام حسن علي تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي رحل عن المنتخب بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

إقرأ أيضا:

حسام حسن يستكمل تشكيل جهازه المعاون بالكامل اليوم

رسميا.. اتحاد الكرة يقرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.