الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:41 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسمة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل ”مسار إجباري”

بسمة
بسمة

كشفت الفنانة بسمة، عن اسم شخصيتها في مسلسل "مسار إجباري"، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشرت بسمة صورة البوستر الدعائي لشخصيتها في العمل، وعلقت عليها قائلة:"
مسار إجباري رمضان القادم، نعناعة ست مختلفة تماماً عن أي شخصية لعبتها، يارب تعجبكوا".

أبطال مسلسل "مسار إجباري"

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور إيهاب، وآخرون من النجوم، وتقدم فرقة مسار إجباري، تتر المسلسل.


تفاصيل مسلسل "مسار إجباري"


ويقدم عصام عمر، خلال أحداث مسلسل "مسار إجباري" دور شاب من منطقة العباسية يتعرض للكثير من المواقف الغريبة التي تؤثر في حياته بشكل لا يتوقعه، فيحاول أن يصل لحلول لهذه المواقف، وتظهر الفنانة صابرين بدور والدته، وأحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي مشوق يحمل العديد من المفاجآت.


إقرأ أيضاً:


اليوم.. جوري بكر تبدأ تصوير مشاهدها في ”مسار إجباري”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.