الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان علي ليل

يقترب فريق باريس سان جيرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي حيث اعتلي الصدارة منفردا بعد فوزه على نظيره ليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الفرنسي.

باريس سان جيرمان ضد ليل

تقدم فريق ليل عن طريق يوسف يازيسي فى الدقيقة 6، ثم أحرز باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف عن طريق جونزالو راموس، والكساندرو ريبيرو بالخطأ في مرماه وكولو موانى فى الدقائق 10 و17 و80 من اللقاء.

تشكيل باريس سان جيرمان

جاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد ليل، كالتالى: نافاس، موكييلي، دانيلو، هيرنانديز، بيرالدو، ديمبيلي، رويز، أوجارتي، أسينسيو، راموس، كولو مواني.

باريس سان جيرمان يقترب من اللقب

ساهم فوز فريق باريس سان جيرمان بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط في مواصلة التقدم فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي، حيث يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 50 نقطة من 21 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة .

ويحتل ليل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة من 21 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات .

من ناحية أخري يسعي نادي باريس سان جيرمان إلى بذل كل الجهود اللازمة للحفاظ على نجم الفريق كيليان مبابي الذي يقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

يأتي ذلك في إطار خطة دعم الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وهو الحلم الذي سعي النادي كثيرا لتحقيقه بلا جدوي.

وأكد باريس سان جيرمان أنه ليس على علم بوجود أي اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بحسب ما ذكرت إذاعة «مونت كارلو الدولية» وفق مصادرها داخل النادي.

ويتابع نادي باريس سان جيرمان ملف مبابي عن كثب، إذ ينتظر إخباره من قبل اللاعب بقراره النهائي، وذلك بعدما فشلت المحاولات طيلة الفترة الماضية من أجل الوصول لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

إقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يتابع بقلق أنباء اتفاق مبابي مع ريال مدريد

باريس سان جيرمان يواجه تولوز الليلة في كأس السوبر الفرنسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.