الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:03 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يمنح أحمد عبدالقادر فرصة جديدة خوفا من كوبرى الزمالك

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر جلسة مع اللاعب أحمد عبدالقادر، لتهيئة اللاعب للمرحلة القادمة حيث وعده كولر بمنحة فرصة جديدة للتألق مع الفريق بعد فشل انتقاله للدوري التركي.

كولر يطالب أحمد عبد القادر بالجدية

طالب المدير الفني أحمد عبد القادر بالتركيز خلال التدريبات والعمل بجدية، بهدف تطوير مستواه الفني والبدني ليكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة خاصة وأنه ينتظر منه الكثير.

العرض التركي

كشف عبدالظاهر السقا نجم الكرة المصرية السابق أسرار فشل انتقال أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي للدوري التركي وقال أن مسئولي نادي سيفاس التركي استفسروا منه عن أحمد عبدالقادر وأنه أشاد بشخصيته وقدراته وأنه مكسب كبير للفريق.

تأجيل الصفقة لانتقالات الصيف

وقال السقا في مداخلة مع برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc: أكدت للمديرالفني لفريق سيفاس أن عبدالقادر يلعب لنادي كبير بحجم الأهلي وهو ما يجعله يملك مقومات كبيرة و أكدوا لي أنه تم تأجيل الصفقة الى الصيف المقبل.

من ناحية أخري واصل فريق الكرة بالنادي الاهلي تدريباته صباح اليوم الأحد استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات رحلة الفريق.

تدريبات بدنية مكثفة

اكتفى اللاعبون بأداء فقرات بدنية مكثفة في الجيم، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب ‏للمباراة، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس فقرات متنوعة لحراس المرمى على ملعب مختار التتش.‏

ويتوجه فريق الأهلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 فبراير الجاري إلى الجزائر استعدادا للقاء وقرر مجلس إدارة النادي الاهلى تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق ‏المتوجهة إلى الجزائر.

كولر يرفض مشاركة وسام ابوعلي

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، طلب نجم هجومه الجديد وسام أبو على بالمشاركة فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا، خوفاً من معاودة الاصابة مرة أخري.

وطلب وسام أبو على من مدربه المشاركة فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري، مؤكداً تحسن حالته كونها المباراة الأولى الرسمية له مع الفريق ولكن رفض كولر الفكرة خوفاً من تجدد الإصابة.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.