الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتليتكو مدريد في مهمة صعبة أمام إشبيلية اليوم بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يواجه فريق أتليتكو مدريد نظيره فريق إشبيلية في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجارى 2023-24.

تشكيل أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماريو هيرموسو وأكسيل فيتسل ورينيلدو ماندافا.

خط الوسط: ناهويل مولينا ورودريغو دى باول وكوكى وبابلو باريوس وصامويل لينو.

الهجوم: ممفيس ديباى وأنطوان جريزمان.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف برصيد 55 نقطة ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 47 نقطة وذلك بعد مرور 22 اسبوع من عمر الدوري.

برشلونة ضد غرناطة

يواجه فريق برشلونة نظيره غرناطة في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب "المونتجويك"، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تشكيل برشلونة المتوقع للمباراة

حراسة المرمى: أندريه تيرشتيجن.
خط الدفاع: كوندي، أراوخو، مارتينيز، كانسيلو.
خط الوسط: فرينكي دي يونج، كريستنسن، إيلكاي جوندوجان.
خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، بيدري.

من ناحية أخري أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد أن ريال مدريد يمتلك الآن الموارد المالية اللازمة لحسم صفقة ضخمة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعي الريال للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ومهاجم مانشسترسيتي إيرلينج هالاند.

هالاند يشعل الصراع بين الريال والسيتي

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية رفض نادي مانشستر سيتي الانجليزي بيع مهاجمه وهدافه هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الشرط الجزائي بعقد هالاند

يسعي ريال مدريد لاستغلال الشرط الجزائي بعقد اللاعب حيث أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي وإذا نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم بثنائي مرعب .

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.