الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 05:41 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم تعلن نتيجة مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لاتحاد طلاب المدارس

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لاتحاد طلاب المدارس على مستوى الجمهورية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي2023-2024 في يوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024.

مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لاتحاد طلاب

ونظمت الوزارة هذه المسابقة بالتعاون مع الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية تحت شعار "الاتحادات الطلابية والذكاء الاصطناعي"، وتهدف المسابقة إلى تعزيز القدرات القيادية والإدارية لدى الطلاب، وتشجيع الابتكار والعمل الجماعي، وتعزيز الوعي بالتكنولوجيا الحديثة واستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل فعال.

معايير المشاركة في مسابقة دوري المكاتب لاتحاد الطلاب

يشارك في المسابقة فرق من المكاتب التنفيذية في المراحل الثلاث «لابتدائية، الإعدادية، الثانوية»، وتتمثل معايير المشاركة في حضور خمسة طلاب على الأقل، بما في ذلك الأمين والأمين المساعد، ويجب أن يكون المشاركون أعضاء في المكتب التنفيذي.

كما يتعين على الفرق تنفيذ أنشطة تعكس احتياجاتهم وتعتمد على التكنولوجيا، بالإضافة إلى استخدام البرامج والمبادرات التي تدعم السلوكيات الإيجابية وتعزز الهوية الوطنية، مع تنظيم المسابقة في خمسة قطاعات في جميع المحافظات.

المدارس الفائزة بمسابقة اتحاد الطلاب

وقد أعلنت الوزارة عن الفائزين على مستوى الجمهورية في كل مرحلة منها في المرحلة الابتدائية، فازت مدرسة القن الابتدائية المشتركة بمديرية كفر الشيخ التعليمية بالمركز الأول، ومدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية بمديرية المنوفية بالمركز الثاني، ومدرسة أولاد نصير الابتدائية الجديدة بمديرية سوهاج بالمركز الثالث.

الفائزين في المرحلة الإعدادية بمسابقة اتحاد الطلاب

أما في المرحلة الإعدادية، فازت مدرسة 25 يناير الرسمية للغات بمديرية القاهرة التعليمية بالمركز الأول، ومدرسة محمد جمال رفعت الإعدادية بنات بمديرية الشرقية بالمركز الثاني، ومدرسة منير الجمال الرسمية للغات بمديرية الإسكندرية بالمركز الثالث.

الفائزين في المرحلة الثانوية بمسابقة اتحاد الطلاب

أما في المرحلة الثانوية، فازت مدرسة بهتيم الرسمية للغات بمديرية القليوبية بالمركز الأول، ومدرسة النيل الثانوية بمديرية الجيزة بالمركز الثاني، ومدرسة الإعدادية العسكرية بمديرية الإسكندرية بالمركز الثالث.

اقرأ أيضًا: إعلان نتائج بطولة المصارعة للجامعات والمعاهد العليا المصرية

اقرأ أيضًا: جدول امتحانات الترم الثاني 2024.. وموعد نهاية العام الدراسي

اقرأ أيضًا: «التعليم» توجه نداء عاجل للمدارس لسداد مستحقات صندوق التأمين لرعاية الطلاب

اقرا أيضًا: التعليم تعلن شروط المشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة