الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:07 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

التعليم تعلن شروط المشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل تنفيذ جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة لعام 2024، وتنفذ هذه الجائزة بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بهدف دعم الجهات الحكومية ونشر ثقافة التميز المؤسسي وتحسين الأداء في العمل الحكومي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه في إطار بدء فعاليات الدورة الرابعة يتعين على المديريات تقديم بيانات المرشحين لـ جائزة التميز الحكومي في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 15 فبراير، ومن المقرر أن توفر الوزارة أسماء المستخدمين الخاصة بالمرشحين لتسهيل عملية تقديم طلبات الترشيح عبر النظام الإلكتروني.

ما هي جائزة مصر للتميز الحكومي

تتضمن جائزة مصر للتميز الحكومي فئات مختلفة بما في ذلك جائزة المواقع الإلكترونية المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية وجوائز التميز الفردي وأفضل موظف حكومي أو فريق حكومي.

شروط المشاركة في جائزة المواقع الإلكترونية

وللمشاركة في جائزة المواقع الإلكترونية المتميزة يجب أن تكون هناك فكرة أو مبادرة إبداعية قد تم تنفيذها بالفعل من قبل العاملين في الجهة الحكومية، وقد ساهمت في حل تحديات أو مشكلات موجودة أو تحسين عمليات أو خدمات الجهة.

أما بالنسبة لجوائز التميز الفردي، فهناك شروط محددة لكل فئة. فعلى سبيل المثال، يجب أن يكون المرشح لجائزة القيادة العليا قد تولى منصبًا قياديًا أو إشرافيًا لمدة عام على الأقل، ويشترط لجائزة أفضل موظف حكومي أو فريق حكومي أن يكون المرشح معينًا على الدرجات الأولى أو الثانية أو الثالثة، وأن يكون فريق العمل قد حقق إنجازات خلال السنتين السابقتين ويكون لديه خطة مستقبلية للعمل.

وتحدد الشروط والمعايير التفصيلية للمشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي بناءً على فئة المشاركة، وتشمل الحد الأقصى لعدد أعضاء الفريق والشروط المحددة لكل فئة.

اقرأ أيضًا: جدول امتحانات الترم الثاني 2024.. وموعد نهاية العام الدراسي

اقرأ أيضًا: بشرى سارة للمعلمين.. مشروع قانون رسمي يسمح بزيادة الحوافز ومكافآة امتحانات النقل

اقرأ أيضًا: وظائف الجامعات.. جامعة سوهاج تعلن 23 فرصة عمل لأعضاء هيئة التدريس

اقرأ أيضًا: استجابة لـ”الموجز”.. برلمانية تعلن تحرك لمساءلة وزير التعليم بشأن ارتفاع أسعار الكتب الخارجية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة