الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد ميدياما الغاني
الأهلي ضد ميدياما الغاني

يواجه فريق الكرة بـ النادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال شهر مارس المقبل ويمتلك الأهلي في رصيده 5 نقاط في صدارة المجموعة وهو نفس رصيد يانج أفريكانز بينما يتذيل ميدياما المجموعة بـ 4 نقاط .

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز مساء يوم الجمعة الموافق 1-3-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة beIN Sports HD.

من ناحية أخري يتوجه فريق الاهلي غدا الأربعاء 14-2-2024 إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات رحلة الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كأس الأمم اللإفريقية

شهد تدريب الفريق اليوم فقرات بدنية متنوعة في بداية المران قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع، وانتظم أحمد عبدالقادر لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بالمران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد تعافيه من الإصابة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للرباعي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

موقف وسام أبوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.