الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من الأحوال الجوية حتى يوم الجمعة

رياح مثيرة للرمال والاتربة
رياح مثيرة للرمال والاتربة

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من حالة عدم الاستقرار في الاحوال الجوية، بداية من غد الأربعاء، حتى الجمعة 16 فبراير الجاري، حيث يحدث انخفاض في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء ليسود طقس بارد نهارًا وشديد البرودة ليلا ويتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

ونشاط رياح علي اغلب الانحاء مما يزيد من برودة الطقس، وتتراوح درجات الحرارة الصغري علي المدن الجديدة في القاهرة الكبرى من 8_9 درجات.

ويتكون الثلوج علي قمم جبال سانت كاترين حيث تصل درجة الحرارة الصغرى الي اقل من صفر درجة.

كما تسقط الامطار متفاوتة الشدة علي شمال البلاد حتي القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء.

حالة الطقس الأيام المقبلة

يشهد الأربعاء 14 فبراير امطار متوسطة ورعدية على مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد.

وأمطار خفيفة علي مناطق من خليج السويس والصحراء الغربية وشمال الصعيد وتمتد الي مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناة وسينا والقاهرة والجيزة والقليوبية وشمال الصعيد.

ويشهد الخميس 15 فبراير، أمطار متوسطـة الي غزيرة ورعدية مصحوبة بحبات البرد علي مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد وشمال سيناء.

وامطار متوسطة ورعدية على مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء وتمتد خفيفة الي مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما يشهد الجمعة 16 فبراير امطار متوسطة الي غزيرة ورعدية على مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد وشمال سيناء.

وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجة البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

اقرأ أيضا: الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.