الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أماكن مستثناه بعد تعديل مواعيد تخفيف الأحمال.. تفاصيل

تخفيف الأحمال
تخفيف الأحمال
أماكن مستثناه بعد تعديل مواعيد تخفيف الأحمال..أعلنت مصادر مسئولة من داخل الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن وجود تعديل جديد في مواعيد تخفيف الأحمال 2024 بعدد من الأماكن.

أماكن مستثناه بعد تعديل مواعيد تخفيف الأحمال

وأشارت إلى وجود استثناء المنازل المحملة على خطوط الكهرباء في الأماكن والمنشآت الحيوية كالمدارس بدءًا من يوم 10 فبراير الجاري بالتزامن مع عودة الطلاب للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 - 2024 من خطة تخفيف الأحمال المقررة من قبل الحكومة بدءًا من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة عصرًا يوميا لمدة ساعة واحدة فقط.

خطة تخفيف الأحمال في المدارس والمنازل

وأوضحت أنّ خطة تخفيف الأحمال في المدارس والمنازل المحملة على نفس الخطوط منذ عودة الطلاب إلى الفصل الدراسي الثاني تبدأ يوميا من الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء ولمدة 120 دقيقة لضمان انتهاء اليوم الدراسي لتحقيق الطلاب الاستفادة الكاملة من تحصيل المواد الدراسية.

ونوهت المصادر أيضًا أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى المحافظات ملتزمة بتعليمات قطع التيار لمدة 6 ساعات فقط يوميا مع عدم قطع الكهرباء في توقيت الليل، إذ تستمر الشركات في تطبيق التعليمات التالية دون تغيير باستثناء المناطق الحيوية التي تشهد تقليل زمن قطع الكهرباء وجاءت التعليمات كما يلي.

- بدء قطع الكهرباء الساعة الحادية عشرة صباحا.

- آخر موعد لقطع الكهرباء الساعة 5 مساء.

- تقليل مدة تخفيف الأحمال لـ6 ساعات فقط بدلا من 12 ساعة.

- مدة تخفيف الأحمال 60 دقيقة وتنفذها مراكز تحكم شركات توزيع الكهرباء.

أقرأ أيضا:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.