الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبلة الجماجم.. شاهد أغرب لقطة حميمة في عيد الحب وسط ذهول الأطفال

قبلة عيد الحب
قبلة عيد الحب

عيد الحب، يحتفل به العالم كل سنة في يوم 14 فبراير، ويتهادى العشاق الهدايا والورود، وغيرها من الأمور الرومانسية بين الشريك وحبيبته.

ولكن، هل يوماً وجدت، تمثال لعشاق، بدون رأس بشرية، في لقطة حميمة، الإجابة بالطبع لا، ولكن، ما رأيناه في العاصمة الرومانية، بشرق أوروبا، قد آثار أعجاب وذهول الأطفال.

إقرأ أيضاً..فى عيد الحب.. شارموفرز يطرح ”على بالي” (فيديو)

وتوجت هذه اللقطة، في الفلانتين 2024، بانها الأغرب، فهي تجسد أشخاص ينظرون إلى تمثال مؤلف من هيكلين يطلق عليه اسم "حتى يفرقنا الموت"، خلال حدث عيد الحب في مدينة بوخارست، بدولة رومانيا، الواقعة شرق القارة العجوز.

ويستقبل العشاق حول العالم عيد الحب، في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، ويجهزون المفاجآت والهدايا إلى الشركاء، إلا أن الاحتفال بعيد الحب هذا العام قد يكون مختلفًا في دول العالم.

مخبوزات رومانسية أحدث هدايا عيد الحب 2024

أعلن عمالقة المعجنات الصينية جريجز عن إطلاق خبز خاصة محدودة الإصدار في 14 فبراير، ليكون بمثابة هدية رومانسية في عيد الحب.

وبحسب صحيفية "مترو" البريطانية، فإن صناديق الشوكولاتة وورود اللحظة الأخيرة، والمجوهرات الرخيصة بمثابة كليشيهات رئيسية في عيد الحب، ولهذا فيمكن أن يحل مكانها هدية مثالية سيتم "خبزها" في ذاكرة العشاق لسنوات قادمة.

تبلغ تكلفة الصندوق الأحمر الفاخر 10 جنيهات إسترلينية ويحتوي على مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة المفضلة في البلاد - شريحة لحم مخبوز، ولفائف سجق، وسجق، وفاصولياء وجبنة مذابة، ومخبوزات شرائح لحم نباتية، ولفائف سجق نباتية، ومخبوزات دجاج.

لمزيد من أخبار المنوعات واللايت.. اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.