الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الاهلي ضد ميدياما الغاني
الاهلي ضد ميدياما الغاني

عشاق كرة القدم المصرية يترقبون موعد مباراة النادي الأهلي ضد نظيره ميدياما الغاني في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال شهر فبرايرالجاري ويمتلك الأهلي في رصيده 5 نقاط في صدارة المجموعة بينما يتذيل ميدياما المجموعة بـ 4 نقاط .

موعد مباراة الاهلي ضد ميدياما الغاني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة الموافق 23-2-2024 في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و ميدياما الغاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني على قناة beIN Sports HD.

موعد مباراة الاهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

معلق مباراة الاهلي ضد شباب بلوزداد

سيتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، أو التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

تشكيل الاهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- على معلول.

الوسط: مروان عطية- عمرو السولية- إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات- كهربا- موديست.

الاهلي يتصدر مجموعته بدوري الابطال

يتصدر النادي الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى، والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف بالقاهرة في الجولة الثالثة.

موقف وسام ابوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.