الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم حب البنات .. كلمة السر في تصعيد ليلى علوي وطبيبها النفسي لـ العلالي في الفلانتين

فيلم حب البنات
فيلم حب البنات

لا أحد يعرف السر الحقيقي وراء تصدر فيلم حب البنات للتريند، ومحركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، وإن كان البحث تزايد كثيرا بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، «الفلانتين»، حيث يعرض الفيلم أكثر من قصة حب، لبطلات الفيلم، وهن الجميلة ليلى علوي، وحنان ترك، وهنا شيحا، ويقاسمهن في تفاصيل حياتهن الفنان أشرف عبد الباقي، والذي كان يؤدي شخصية الطبيب النفسي، الذي لجأن إليه جميعا وقت الأزمات العاطفية.

فيلم حب البنات التريند في مصر

وجاء سر تصدر فيلم حب البنات التريند في مصر بعدما أعلنت سينما زاوية عبر صفحتها الرسمية منذ أيام عن إعادة عرض الفيلم الذي عرض عام 2004 مرة أخرى بالتزامن مع عيد الحب، ويلي عرض الفيلم مناقشة مفتوحة مع الجمهور بحضور السيناريست تامر حبيب، مؤلف الفيلم، وذلك بسبب أحداثه اللطيفة والتي تدور حول مشاكل الحب مع الشقيقات الثلاثة “ليلى حنان هنا”، والتي يحاول حلها جارهم الدكتور النفسي الذي يجسده أشرف عبد الباقي، لذلك تتناسب أحداثه مع أجواء عيد الحب الذي حل أمس واحتفل به الشباب والفتيات.
ولم يتوقف الأمر على البحث عن الفيلم لمشاهدته من قبل المرتبطين عاطفيًا، ولكن يحظى الفيلم بقاعدة جماهيرية كبيرة، سواء مرتبطون أو «سناجل»، كما استعان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور من مشاهد الفيلم ليكون كوميكس مضحك ويتم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا.

أحداث فيلم حب البنات

تدور أحداث فيلم حب البنات حول ثلاث أخوات بعد وفاة والدهم يضطرون للعيش سويًا لمدة سنة لكي يحصلوا على الميراث وتتوالى الأحداث، ويضم الفيلم أغنيتين حققا نجاح كبير منذ عرض الفيلم وحتى الآن وهما الأولى «نسيني»، والثانية «هات إيدك في إيديا».

فيلم حب البنات إنتاج عام 2003، وعرض عام 2004، من بطولة خالد أبو النجا، وليلى علوي، وأحمد عز، وحنان ترك، وهنا شيحة، وأحمد برادة، وسوسن بدر، وعبدالرحمن أبو زهرة، ودعاء طعيمة، وتأليف تامر حبيب، وإخراج خالد الحجر، وقد حقق ما يزيد عن 4 ملايين جنيه إيرادات في صالات السينما.

اقرأ أيضا: هل يتم تقديم جزء ثانِ من فيلم حب البنات ؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.