الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

عشاق كرة القدم يترقبون عودة الأهلي لمباريات الدوري وستكون أول مواجهة للفريق بالبطولة أمام بيراميدز في الخامسة مساء الثلاثاء 27 فبراير علي استاد القاهرة في مواجهة ساخنة كالعادة بين الفريقين .

الاهلي

من ناحية أخري كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك:"خاص - كولر يدرس الدفع بـ أكرم توفيق أساسيا في خط الوسط أمام شباب بلوزداد".

تدريب خفيف للأهلي قبل ملاقاة شباب بلوزداد اليوم

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي أن يؤدى الفريق الأول لكرة القدم مرانا خفيفا فى فندق الإقامة اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد فى التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قائمة الاهلي لمواجهة شباب بلوزداد

تضم قائمة الاهلي لرحلة الجزائر22 لاعباً هم : مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ، كريم الدبيس ، علي معلول ، أكرم توفيق ، محمد هاني ، رامي ربيعة ،وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ، مروان عطية ، إمام عاشور ، عمرو السولية ،محمد مجدي أفشة" ، كريم نيدفيد ،مصطفي أبوالخير ، حسين الشحات وأنتوني موديست ، كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ، رضا سليم ، ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

تشكيل الأهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد هاني- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- على معلول.
  • الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.
  • الهجوم: حسين الشحات- كهربا- موديست.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

معلق مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

سيتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، أو التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

الأهلي يتصدر مجموعته بدوري الأبطال

يتصدر النادي الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى، والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف بالقاهرة في الجولة الثالثة.

موقف وسام ابوعلي من مواجهة ميدياما الغاني

تتزايد فرص وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما بعد تعافيه من إصابته بشد فى العضلة الخلفية وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

كما تأكدت جاهزية الجنوب أفريقي بيرسي تاو لدعم قائمة الاهلي خلال رحلة غانا لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها مساء الجمعة 23-2-2024 بالجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي تعرض لها بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.