الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:04 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. عودة معلمي المعاشات للمدارس .. تعرف على الشروط

إبراهيم شاهين
إبراهيم شاهين

قال إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين أنه يرحب بعودة معلمي المعاشات للمدارس فقط مع إجراء كشف طبي عليهم حتي يتبين مدي لياقتهم الصحية لأداء مهام العمل مشددا علي أن قدامي المعلمين لديهم خبرة كبيرة في مجال التدريس.

وأضاف وكيل نقابة المعلمين في تصريح خاص لـ "الموجز"، أن القرارات الصادرة عن الرئيس السيسي بشأن زيادة مرتبات وبدلات المعلمين انصفت المعلم المصري مطالبا الحكومة بضرورة العمل علي ضبط الأسعار عبر مراقبة الأسواق وتوفير السلع حتي يستفيد الجميع من الزيادات الأخيرة.

ووجه وكيل أول نقابة المعلمين الشكر للرئيس السيسي علي قرارات زيادة المرتبات مؤكدا أن تلك الزيادات يجب أن تمثل حافز للمعلم حتي يؤدي مهام عمه بكل إخلاص وجد حتي يحقق الطالب أفضل استفادة.

وتابع إبراهيم شاهين أن التحديان الكبيران أمام وزارة التربية والتعليم يتمثلان في عجز المعلمين والكثافة الطلابية في الفصول مشيرا في هذا الصدد إلي القرارات الرئاسية بشأن تعيين معلمين جدد موضحا أن المعلمين الجدد ليسوا بحاجة لتدريبات جديد ويجب تسليمهم مهام أعمالهم في المدارس القريبا كما يجب توفير الموارد المالية الضرورية لبناء مدارس جديدة.

اقرأ أيضا..

خبير تربوي يقدم روشتة للطلاب للتغلب علي مشكلات الترم الثاني

نشرة الموجز التعليمية… بالأرقام احسب مرتبك بعد تمرير زيادات المعلمين.. وتحرك برلماني لمساءلة وزير التعليم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.