الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استشهاد حكم فلسطيني وأسرته خلال قصف للاحتلال الإسرائيلي

استشهاد الحكم الفلسطيني محمد خطاب
استشهاد الحكم الفلسطيني محمد خطاب

نعي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسميا اليوم الأربعاء الحكم الدولي محمد خطاب الذي استشهد خلال قصف إسرائيلي استهدف منزله في مدينة ديرالبلح بقطاع غزة في استمرار لسيناريو جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.

الاتحاد الفلسطيني ينعي الحكم الدولي محمد خطاب

وأعلن اتحاد كرة القدم الفلسطيني في بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير استشهاد الحكم الدولي محمد خطاب وبجوار والدته وزوجته وأطفاله الأربعة، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرته، خلال قصف إسرائيلي استهدف منزله بقطاع غزة.

وقال بيان الاتحاد الفلسطيني:" خطاب حكم دولي معتمد منذ عام 2020 وشارك في إدارة عدد من البطولات الآسيوية والعربية".

حصيلة جرائم الاحتلال بحق الرياضيين الفلسطينيين

كشف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حصيلة ضحايا جرائم الاحتلال حيث استشهد 152 رياضيًا فلسطينيًا، بينهم 85 شهيدًا في كرة القدم، وتدمير 16 منشأة رياضية بالقطاع، و5 منشآت في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبرالماضي.

الاتحاد الآسيوي ينعي الحكم الفلسطيني

نعى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الفلسطيني بقوله : أشعر بحزن عميق وصدمة عندما علمت بنبأ الوفاة الصادمة لمحمد خطاب وعائلته، نحن نقف متحدين مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الحداد على هذه الخسارة الكبيرة.

وأضاف الاتحاد الآسيوي في بيان رسمي : تعكس تعازي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المشاعر الكئيبة التي يتشاركها مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء آسيا، وهم يندبون الوفاة المفاجئة لحكم محترم وعائلته، والضحايا الأبرياء للصراع المستمر.

واختتم البيان: إن أفكار وصلوات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبقية مجتمع كرة القدم الآسيوي تتوجه إلى أحباء محمد خطاب والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة كرة القدم الفلسطينية خلال فترة الحزن العصيبة هذه.

إقرأ أيضا:

ياسمين رشيد تكتب: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على خط المواجهة مع ”الفيفا”

الاتحاد الفلسطيني يوافق على استكمال النسخة الحالية من الموسم الكروى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.