الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مميزات وأسعار تليفون Realme C53

تليفون Realme Note 50
تليفون Realme Note 50

أسعار تليفون Realme C53 .. يفضل عدد كبير من المواطنين، اقتناء هاتف Realme C53، حيث يأتي الهاتف بمواصفات تجعله خيارًا جيدًا للأفراد الذين يبحثون عن جهاز متوسط المستوى بأداء جيد وسعر مناسب، حيث يعد هاتف Realme C53، إضافة مميزة إلى عائلة الهواتف الذكية من شركة Realme، كما يتميز Realme C53 بشاشة كبيرة وعالية الدقة، مع معالج قوي يوفر أداء سلسًا لتلبية احتياجات المستخدمين اليومية، ونستعرض خلال السطور، أهم مواصفاته وسعره في مصر .

مميزات تليفون Realme Note 50

كشفت شركة Realme مؤخرًا بشكل رسمي في الخارج عن إطلاق أول هاتف في سلسلة Note وهو Realme Note 50، يتميز الهاتف الجديد بما يلى :

- يتم تقديمه بسعر منخفض مقارنةً بالهواتف الأخرى في الفئة الاقتصادية، ويقترب في مواصفاته من بعض هواتف سلسلة C مثل Realme C53.

- تم استخدام مواد بلاستيكية كاملة في تصنيع الهاتف الخارجي. يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال 4G وبطاقة ذاكرة في نفس الوقت.

- يتميز المعالج بوحدة معالجة مركزية يونيسوك Tiger T162 ثماني النواة، مع النواتين الأقوى من نوع Cortex A75 بتردد 1.8 جيجا هرتز، ودقة تصنيع المعالج 12 نانومتر، بالإضافة إلى معالج رسومي Mali-G57.

- تأتي الذاكرة الداخلية بسعة تصل إلى 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام. تأتي سماعات الهاتف الخارجية بنظام Mono. يتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار بشهادة IP54. توجد بصمة الإصبع على زر الباور، ويدعم كذلك فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه.

- تأتي بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن بقدرة 10 وات من خلال منفذ USB و Type C.

عيوب موبايل Realme Note 50

- أنه لا يدعم الشحن السريع.
- لا يمكن تصوير الفيديو بدقة 4K في هاتف Realme C53.
- الكاميرا الأمامية دقتها 8 ميجا بكسل فقط.أسعار تليفون Realme Note 50

أما عن أسعار تليفون Realme Note 50، يسجل 8200 جنيه، أما سعره داخل الأسواق العالمية، يبلغ سعر الهاتف حوالي 95 دولارًا ، ولكن يمكن أن يصل سعره في بعض البلدان الأخرى إلى حوالي 65 دولارًا أمريكيًا بعد فرض الرسوم الإضافية.

إقرأ ايضا :

«خلي بالك».. «هذا البرنامج يدمر موبايلك احذفه فورًا»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.