الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:54 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تألق مصطفى شوبير .. هل يجلس محمد الشناوي على دكة الأهلي؟

مصطفي شوبير يهدد مكانة الشناوي
مصطفي شوبير يهدد مكانة الشناوي

شهدت مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني استمرار تألق مصطفي شوبير في الزود عن عرين القلعة الحمراء وذلك عقب تألقه في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في عقر داره ليقود مصطفي شوبير فريقه لتصدر مجموعته بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024 مما يهدد مكانة محمد الشناوي كحارس أساسي في المستقبل.

مصطفي شوبير يزيل مخاوف جماهير الأهلي

استطاع مصطفي شوبير باستمرار تألقه مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا أن يكسب ثقة جماهير الأهلي يوما بعد يوم وأن يتغلب علي عقدة كونه ابن أحمد شوبير التي لطالما طاردته ولاحقته الاتهامات دائما بأنه يلعب في الأهلي بالواسطة ولمكانة والده في النادي .

مصطفي شوبير ينضم لمنتخب مصر

يزيد تألق مصطفي شوبير خلال مواجهات الأهلي القادمة من فرص انضمامه لمنتخب مصر خلال معسكرشهر مارس المقبل في ظل بحث حسام حسن عن عناصر جديدة صغيرة في السن لبث روح جديدة بالفريق .

مصطفي شوبير يهدد مكانة محمد الشناوي

أصبحت مكامة محمد الشناوي كحارس أساسي في النادي الأهلي في خطر في ظل التألق الكبير للحارس الصاعد بقوة وسيتطلب الأمر من محمد الشناوي مجهود كبير للحفاظ علي مكانته في الفريق عقب العودة من الإصابة .

من ناحية أخري قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت عقب عودة الفريق من غانا بعد الفوز علي ميدياما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات

قرار كولر بمنح فريق الأهلي راحة من التدريبات اليوم عقب الفوز علي ميدياما بـ يأتي للتعافي من حالة الإرهاق الشديدة التي تعرض لها الفريق في رحلة غانا بسبب الحادث الذي تعرضت له طائرة الفريق في رحلة غانا.

الأهلي ضد ميدياما

حقق الشياطين الحمر الفوز في مباراة الأهلى ضد ميدياما الغاني بهدف أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي ضد ميدياما الغاني

وشهد تشكيل الأهلي ضد ميدياما الغاني مفاجآت عديدة وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني
  • خط الوسط: عمرو السولية كريم وليد "نيدفيد" وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو
  • خط الهجوم: أنتوني موديست

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  3. يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

الأهلي ضد بلدية المحلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27-2-2024 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الاهلي ضد بلدية المحلة

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ، علي معلول، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم.

خط الوسط: امام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام ابو علي.

إقرأ أيضا:

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.