الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل لانش بوكس

بوستر مسلسل لانش بوكس
بوستر مسلسل لانش بوكس

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس"، البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتقوم ببطولته غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد.

ومن جانبه، يواصل المخرج هشام الرشيدي تصوير العمل، حيث انتهى من تصوير أكثر من 80% من مشاهد المسلسل، وبدأ مونتاج الحلقات الأولى منه استعداداً للعرض الرمضاني.

أبطال مسلسل لانش بوكس

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي، ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

تفاصيل المسلسل

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

مسلسل "حالة خاصة"

وفي سياق آخر، شاركت غادة عادل مؤخرًا في مسلسل "حالة خاصة"، وحققت من خلال تجسيدها لدور المحامية أماني النجار نجاحاً كبيراً، والمسلسل بطولة طه دسوقي، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس، وتم عرضه مؤخرًا على منصة Watch it، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضًا:

جميلة عوض تواصل تصوير مسلسل لانش بوكس

صدقى صخر ينافس فى دراما رمضان 2024 بـ لانش بوكس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.