الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

معرفش الموسيقار فين؟ .. أزمة اختفاء حلمى بكر ونجله يكشف تفاصيل صادمة

حلمي بكر
حلمي بكر

تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر، تريند "جوجل"، وذلك بعد تصريحات نقيب المهن الموسيقية،الفنان مصطفى كامل، والفنانة نادية مصطفى، خلال برنامج«كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي.

تصريحات مصطفى كامل عن حلمي بكر

أكد الفنان مصطفى كامل خلال تصريحاته مع الإعلامية لميس الحديدي أنه تعرض لحملة تشويه سمعته منذ أكثر من 6 أشهر، بعد دعمه لحلمي بكر‎، لافتاً أن صاحب تلك الحملة، كان يريد إبعاده عن الوقوف بجانب الموسيقار حلمي بكر، وقد تضمنت تلك الحملة ادعاءات واتهامات كاذبة ‏ضده‎ على حد قوله.

وأوضح مصطفى كامل، أنه يعلم بحالة الموسيقار حلمي بكر منذ خمسة سنوات، نظراً لإقامته في العمارة المقابلة له في المهندسين، موضحاً أنه يمتلك ‏أدلة تثبت دعمه له، بجانب احتفاظه برسائل صوتية من حلمي بكر كان يشكره فيها بسبب إنقاذه من الموت‎.‎

وقال مصطفى كامل أن حلمي بكر يعد بالنسبة له بمثابة الأخ والصديق والمعلم، لافتاً أن آخر مرة تكلم فيها معه كانت منذ شهرين، وكشف له أسباب عدم زيارته بسبب حالته الصحية، مُضيفاً: «على مدى أكثر من 6 أشهر يتم النيل من ‏سمعتي ومنصبي وتم الافتراء عليَ والتحرش بي بدون سبب، ‏وإحنا حاليا في مرحل القضاء لأنها قالت عليا كلام لم يحدث».

وكشف مصطفى كامل، حقيقة رفض نقابة المهن الموسيقية لعلاج حلمي بكر، مُتابعاً:«أنا رهن إشارة الأستاذ حلمي إن وجد إحنا ‏مش لاقيينه، أنا معرفش هو فين! فؤجئت بما يقال إن النقابة رافضة تعالج حلمي بكر، ثم بعدها أن مستشفيات النقابة ‏اللي كل نجوم مصر بتدخلها يقال إنها نصبت على أستاذ حلمي».‏


تصريحات نادية مصطفى عن حلمي بكر

وقالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن الموسيقار حلمي بكر بالنسبة لها، ليس قيمة وقامة فقط، بل هو عشرة العمر، وتعتبره والدها، وشقيقها، وصديق العائلة، وكان يدعمها طوال عمره.

وأكدت نادية مصطفى على أنها في فترة مرضه الأولى كانت تزوره في المستشفى لحين تعافيه تمامًا، مُضيفة: "خرج من المستشفى لشقته في حدائق الأهرام لأنه كان منفصل في هذا التوقيت عن زوجته فأخذ شقة هناك، بعد كده سمعت أنه رجع بيته في المهندسين، وعرفت أنه تعب تاني وكنت بزوره في وجود زوجته يومياً".

وأكدت على أنه كان غير قادراً على الحركة، وأن نقابة المهن الموسيقية عرضت عليه المساعدة ونقله للمستشفى، لكنه رفض، قائلة: "كان تعبان مش قادر يتحرك ونقلت الصورة لمصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة عرضوا عليه المساعدة ونقله المستشفى، لكنه رفض وقالي بالحرف الواحد مش هينفع لو خرجت من البيت مش هعرف أدخله تاني".

وأكدت على أنها احترمت رغبته، لكن حالته كانت تتدهور عن كل يوم، مُضيفة:"احتراماً له ولرغبته ولأنه مش عايز مشاكل طلبت دكتور يزوره في البيت، لكن كل يوم كنت بشوف حالته تتدهور عن اليوم اللي قبله".

وأوضحت نادية مصطفى على أنه لم يعد قادراً على التركيز في أيامه الأخيرة، مُعلقة:"لاحظنا إنه مبقاش بيركز في أيامه الأخيرة لما كنا بنشوفه كان بيقول كلام غريب مش مركز وبالفعل رجعت للنقيب مصطفى كامل وقررنا نقله للمستشفى اللي عايزها عشان يكون مرتاح وبناء على ذلك تم الاتفاق مع الدكتور إمام وبموافقة الموسيقار الكبير نفسه لنقله إلى مستشفى القوات المسلحة".

وأكدت نادية مصطفى أنها تواصلت مع زوجته وأخبرتها بقرار علاجه على نفقة الدولة لكنها تفاجأت من عدم ردها عليها، مُعلقة:"عندما تواصلت مع زوجته قلت لها صدر له أمر بعلاجه على نفقة الدولة، وتفاجئت أنها قامت بنقله إلى كفر صقر عند والدتها ولم ينقل لمستشفى، وفضلت أتصل مش بترد عليا وفويس نوت مش بترد عليا على واتس آب، وأنا مستغربة ليه مش بترد عليا؟"

وتابعت:"أنا تواصلت مع ناس يعرفوا حلمي بكر كانوا بيطمنوني عليه، لكن كنت هجنن وعاوزة أشوفه ومش عارفة، لقيت حد قريب من والدة زوجته بالشرقية، وصعب عليها وضع الأستاذ حلمي وبعتولي فويس نوتس إنه كان بيتعامل بإهانة، وأنا ميهونش عليا أنه يتعامل بالإهانة دي".

كما أكد نجله هشام أنه لا أحد يقدر على التواصل مع والده بعدما قامت زوجته الحالية بنقله للشرقية، ومنع الزيارة عنه، مُشيراً أن حالة والده الصحية قد تدهورت.

تصريحات نجل حلمي بكر

ومن جانبه قال هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر الوحيد،أن والده في أزمة صحية كبيرة ويعاني من مشاكل صحية مختلفة، مثل "الكلى والبروستاتا وتقدم سنه الذي أثر على ذاكرته وتركيزه"، وأنه يلقى معاملة سيئة من زوجته الحالية وبعض الأشخاص المرتبطين بها.

وأكد خلال مداخلة هاتفية من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON أنه عمه كلمه من يومين، وطلب منه العودة لمصر بسرعة لأن حلمي بكر غالبا في أيامه الأخيرة وأنه يستعد للقدوم إلى مصر، وأن آخر مرة قابل والده كانت نهاية 2019 أو بداية 2020.

وأضاف يعرف أخبار كثيرة عن المعاملة السيئة جدا التي يعيش فيها والده من زوجته الحالية وأهلها وناس مرتبطين بها، وزوجته أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربي فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه تليفونه، وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات.

وأستكمل أنه يعرف أن الفنانة نادية مصطفى تحرص على زيارته، وأنها لديها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر، تقول إنه يتعرض للاغتيال والتعذيب من أفراد مرتبطين بزوجته، وهذه المشاكل عمرها 7 سنوات، وحاول الكثير من الناس والفنانين إنقاذ حلمي بكر على مدى تلك المدة.

تعرض حلمي بكر إلي وعكة صحية

يذكر أن حلمي بكر يعاني من وعكة صحية منذ ديسمبر الماضي، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.

اقرأ أيضًا:


شاهد كيف تعاملت نقابة المهن الموسيقية مع الموسيقار حلمي بكر في مرضه


عاجل | مصطفى كامل يقيم الأفراح بعد صدور هذا الحكم القضائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.