الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

بعد العثور على جثمان طالب صيدلة جامعة سيناء.. أقاربه لـ ”الموجز”: ”والدته وشقيقته في حالة صدمة“

طالب صيدلة جامعة سيناء أحمد سالم عبد القادر
طالب صيدلة جامعة سيناء أحمد سالم عبد القادر

أصدرت جامعة سيناء بيانًا هامًا بشأن العثور على جثمان طالب الصيدلة أحمد سالم عبد القادر بالفرقة الخامسة "كلية صيدلة" فرع العريش والذي كان متغيبًا بتاريخ 26 فبراير الماضي، وقد انتشرت استغاثت من قِبل أهل الطالب عبر منصات التواصل الاجتماعي للبحث عنه وبعدها بيوم عثرت الأجهزة الأمنية على ملابسه وهاتفه على شاطئ عام بقرية المساعيد يوم27 فبراير.

العثور على جثمان طالب صيدلة سيناء أحمد سالم عبد القادر

وبتاريخ 3 مارس عثر على طالب صيدلة جامعة سيناء فرع العريش أحمد سالم عبد القادر بمنطقة أبو صقل بجوار محطة تحلية المياه متوفيًا وأتي ذلك وفقًا للبيان الذي أصدرته الجامعة وتحقيقات النيابة العامة، فتواصل "الموجز" مع أهالي الطالب لمعرفة سبب وفاته وإذا كانت هناك شبه جنائية

تفاصيل واقعة وفاة طالب صيدلة سيناء أحمد سالم عبد القادر

وقال محمد عبد الفتاح خال الطالب أحمد سالم عبد القادر إنه ظل مستيقظًا حتى الفجر بعد تلقى خبر العثور على جثمان ابن شقيته، مشيرًا إلى أنه مازال غير متأكدًا إذا كان فعلًا جثمانه متمنيًا أن يكون ليس هو.

وأضاف «عبد الفتاح» لـ "الموجز" أنه مصابًا بالسكر ولا يستطيع تصديق وفاة ابن شقيقته، لافتًا إلى أنه مازالت الإجراءات والتحقيقات جارية في واقعة اختفائه وسبب وفاته قائلًا: "يارب ما يكون هو بس".

والدة طالب صيدلة جامعة سيناء في حالة صدمة

وفي سياق آخر قال محمد سعيد أحد أقربائه من ناحية الأم إن أحمد يبلغ من العمر 25 عامًا وكان يصلي ويعرف ربنا ولا يمكن أن يكون قد أغرق ذاته وتخلص من حياته لأنه لم يكن لديه اكتئاب أوشيئًا من هذا القبيل، لافتًا إلى أن شقيقته ووالدته في القاهرة حاليًا وفي صدمة كبيرة بعد تلقي خبر العثور عليه متوفيًا.

وأضاف لـ "الموجز" أن شقيقته ووالدته لا يريدون الذهاب ورؤيته لأنهم لا يستطيعون تصديق ما حدث له، مشيرًا إلى أنه قبل واقعة اختفائه كان في شجار بين أحد زملائه في الجامعة ولكن يقال أنهم تصالحوا بعد ذلك.

وتابع سعيد أنه حاليًا في أسوان وتلقى خبر وفاته بالأمس "أحمد شاب حلو عمره ما هيفكر في التخلص من حياته".

اقرأ أيضًا:

أول تعليق لجامعة سيناء بعد العثور على جثمان أحد طلابها غريقًا بالعريش

نيرة صلاح.. أستاذ جريمة يكشف سبب إقدامها على التخلص من حياتها

نيرة صلاح.. ماذا قالت جامعة العريش تعليقاً على الحادث؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة