الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استقرار نسبي.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5-3-2024 في مصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب فى مصر .. شهدت أسعار الذهب استقرارا ملحوظا، خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، عند آخر ارتفاع شهده أمس، وبالرغم من الارتفاع الذى حققته أسعار الذهب، إلا أن أنه لا يزال عند أدنى مستوياتها خلال شهر، وجاء الانخفاض فى أسعار الذهب بأعيرته المختلفة، على إثر الإعلان الرسمي عن تفاصيل، التي تضمن استثمارا أجنبيا بـ 35 مليار دولار.

أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم فى مصر

ويتمتع الاستثمار فى الذهب، بعد التراجع الكبير الذى شهده الذهب عيار 21، بشعبية كبيرة داخل سوق المال المصري، وهذا نتيجة المكاسب الكبيرة التي يحققها الذهب للمستثمرين خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه يتميز بدرجة عالية من الأمان مما يجعله الملاذ الآمن للراغبين في الاستثمار، ولذلك فإنه مع توقع انخفاض أسعار الفائدة مرة أخرى في عام 2024 فقد أصبح الذهب احتمالا أكثر جاذبية، بجانب أنه يزداد الإقبال عليه في ظل التوترات الجيوسياسية التي تتعرض لها العديد من دول العالم، ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب فى مصر وفقا لما أعلنته الشعبة العامة للذهب.

سعر جرام الذهب عيار 24

استقر سعر الذهب عيار 24، نحو 3165.7 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21، نحو 2770 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 18

حقق سعر الذهب عيار 18، نحو 2374.2 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب، إلى 22160 جنيهًا.

سعر أوقية الذهب عالميًا

استقر سعر الذهب، على المستوى العالمي، عند 2096.2 دولار.2100 دولار.

إقرأ ايضا:

بيان عاجل من الصاغة بشأن أسعار الذهب في منتصف التعاملات

عاجل.. ارتفاع مفاجئ فى سعر الذهب اليوم الخميس 29-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.